الاخباربلايستيشن 5صور

بلايستيشن 5: تسريبات جديدة غير مؤكدة تكشف عن المكونات الداخلية للجهاز والواجهة الرئيسية والمزيد..

أتمنى أن لا تكون المساحة الحقيقية مثل التي يتم تداولها

مع اقتراب ظهور انطباعات بعض الاعلامين حول جهاز بلايستيشن 5 المقررة غدا, بدأت تغزوا الانترنت الكثير من التسريبات سواء صور او فيديوهات تكشف المزيد من التفاصيل حول جهاز سوني القادم ولنكون واضحين معكم فمعظم هذه الصور والفيديوهات تأتي من مصادر مجهولة لذلك يبقى امر صحتها من عدمة مرهون بالساعات القادمة.

بعض الصور التي بدأت بالظهور في بعض منتديات العاب الفيديو تظهر لاول مرة جهاز بلايستيشن 5 من الداخل حيث نرى في احد الصور التي ترونها بالاسفل وقد تم ازالة الواجهة العلوية البيضاء للجهاز والتي تتطابق مع الصور السابقة التي ظهرت على الانترنت ويمكن مشاهدة جهاز بلايستيشن 5 مكشوف في الصورة نفسها بينما تظهر مروحة التبريد والغطاء السفلي للجهاز.

ايضا مصدر هذه الصور قال انه سيقوم بنشر فيديو لشاشة التشغيل الخاصة بالجهاز ولكنه اشترط ان يحصل على مبلغ من المال في المقابل وقد قام بالفعل احد المتابعين بدفع المبلغ وحصلنا على الفيديو الذي نشرناه في وقت سابق من هذا اليوم ويمكنكم مشاهدته هنـا.

كذلك ستلاحظون يد التحكم الخاصة بجهاز البلايستيشن 5 “Dualsense” التي تظهر بشكل واضح وباللون الأسود، على الأغلب قد تكون وحدة التحكم خاصة بالمطورين وليست النسخة النهائية ولكن أكثر ما لفت انتباهنا هي المساحة الفعلية الخاصة بالقرص الصلب في جهاز بلايستيشن 5 هي 664 جيجا/بايت، من أصل مجموع 825 جيجا/بايت من ما يشير الى أن المساحة التي يحتلها النظام هي 104جيجا/بايت، في حال تم تأكيد هذه المعلومات فسيكون على لاعبي البلايستيشن 5 إيجاد ميزانية خاصة من أجل توسعة المساحة عن طريق شراء الوحدة الخارجية المخصصة لذلك رغم اننا نستبعد هذا الشيء.

صور من التسريبات

بشكل عام وحتى هذه اللحظة لم نتمكن من التأكد حول مدى صحة هذه التسريبات ومصدرها المجهول، وقد يتم ذلك حين ظهور اليوتيوبر المؤثرين المختارين من قبل سوني، وذلك من أجل بث طريقة لعب بلايستيشن 5 على قنواتهم في نهاية هذا الأسبوع والتي يمكنك متابعتها هنـا، وربما يشير ذلك إلى أن هذه الصور المسربة موجودة بالفعل لأن الأجهزة حالياً بين أيدي أصحاب المحتوى الذين تم اختيارهم .

فلذلك إنتظرونا غداً الأحد في الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، وحتى ذلك الوقت ترقبو الجديد من خلال موقع VGA4A من أجل المزيد من الأخبار والتسريبات.

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار