الهاكرز يقتحمون Call of Duty: Modern Warfare 2 رغم أنها لا تزال في مرحلة البيتا

نحن على مسافة شهر من صدور لعبة إطلاق النار Call of Duty: Modern Warfare 2، وفي الوقت الحالي تم إطلاق نسخة البيتا الثانية من Modern Warfare 2 التي تختبر اللعب المشترك المفتوح في الوقت الحالي لجميع لاعبي بلايستيشن، وكذلك متاحة في الوصول المبكر للاعبي اكسبوكس والحاسب الشخصي الذين طلبوا اللعبة بشكل مسبق.

مؤخرًا بدأت وسائل التواصل الاجتماعي عبر الانترنت تشاركنا العديد من مقاطع الفيديو التي تظهر انتشار واسع لوسائل الغش في اللعبة كما تشاهدون بالأسفل، وهذا على الرغم من أن اللعبة لم تصدر بشكل كامل بعد، ولا تزال في مرحلة البيتا الاختبارية.

رغم أن السلسلة تعاني منذ الأجزاء الماضية من هذه الظاهرة، إلا أن المخترقين وكالعادة لا يفوتون مثل هذه الفرص من أجل استعراض قدراتهم على افساد تجارب اللاعبين أو المتاجرة بالبرامج الخبيثة، حيث لم يصدر حتى هذه اللحظة أي تعليق سواء من المطور أو الناشر اكتيفجن حول هذا الأمر.

نذكر متابعينا أن المطور استوديو Infinity Ward أكد أنه عمل على إصلاح العطل الذي تعاني منه بيتا Call of Duty Modern Warfare 2 على منصات اكسبوكس والتي كانت سببًا في توقف اللعبة عن العمل بشكل عشوائي، حيث عملت البيتا بدون مشاكل تذكر على أجهزة بلايستيشن، وبعض منصات اكسبوكس عانت من بعض المشكلات التقنية مختلفة.

من المفترض ان يتم فتح بيتا لعبة Modern Warfare 2 لجميع اللاعبين ابتداءً من تاريخ 24 سبتمبر، وسوف تستمر لمدة 48 ساعة، حيث ستوفر ست أطوار لعب هي (Domination – TDM – Prisoner Rescue – Invasion – Knock Out – Mosh Pit).

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button