شركة Take-Two ترد.. سعر Red Dead Redemption دقيق جداً

كشفت شركة Take-Two عن اصدار لعبة Red Dead Redemption على جهاز PS4 ونينتندو سويتش دون اي تغيرات او تحسينات او تعديلات. ورغم ان المجتمع تناول هذه الصدمة بصدر رحب، الا ان ما اثارة حفيظة الكثير هو السعر الذي ستطرح به اللعبة والذي يبلغ 50 دولار.

روكستار ستطرح اللعبة دون اي تغييرات على الجودة او الاداء، بمعنى اخر اللعبة مجرد Port او نقل من جهاز الى اخر ليس اكثر. بينما لن يكون هناك رفع لمستوى الرسومات للتناسب مع الاجهزة الجديدة، او حتى رفع الاداء الى 60 اطار/ث على الاقل.

رغم ذلك، يتم طرح لعبة Red Dead Redemption على منصة PS4 بسعر 50 دولار وهو سعر يرى الكثير انه مبالغ فيه بشكل كبير وواضح.

اليوم ومن خلال مقابلة مع موقع IGN رد الرئيس التنفيذي لشركة Take-Two، شتراوس زيلنيك على استياء المجتمع حول السعر حيث قال انه تم وضعة بعناية ودقة شديدة. حيث قال “هذا بالضبط ما نعتقد أنه السعر الدقيق تجاريًا للعبة“.

يبدو ان Take-Two واثقة جداً من اقبال الجمهور على شراء اللعبة رغم السعر المرتفع، وهذا على ما يبدو سيعتمد على مشاعر اللاعبين الذين سيعودون الى اللعبة وتجربتها من جديد على منصتهم المفضلة دون الاهتمام بالسعر.

هناك العديد من الالعاب التي حصلت على ترقية في جودة الرسومات للجيل الجديد، وبعضها كان مجاني بينما البعض الاخر كان يحتاج منك لدفع 10 دولارات فقط من اجل الترقية والحصول على نسخة باداء عالي وجودة رسومات من الجيل الجديد.

لكن هنا ومع اصدار Red Dead Redemption على منصة PS4 ونينتندو سويتش وبدون اي تغييرات على الرسومات والاداء ستدفع 50 دولار من اجل الحصول على لعبة عمرها اكثر من 23 عام. هل تعتقد ان هذا امر معقول وان اللعبة بالفعل تستحق هذا السعر بهذه الجودة ام ان الناشر يستغل مشاعر جمهور العابه من اجل جني المزيد من الاموال السهلة؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button