لعبة Silent Hill: The Short Message غير معلن عنها تحصل على تصنيف عمري..

تم رصد ظهور لعبة Silent Hill: The Short Message من خلال قائمة التصنيف العمري الكوري دون تحديد المنصات او اي تفاصيل حول موعد الاطلاق.

تم تسجيل اللعبة باسم الناشر UNIANA وهي الشركة التي تتولى نشر العاب شركة كونامي في كوريا، حيث كانت الناشر للعبة eFootball 2023 هناك.

يأتي هذا الامر في الوقت الذي تتكاثر فيه الشائعات حول جود اكثر من لعبة ضمن سلسلة لعبة الرعب والغموض المشهورة يتم العمل عليها بالتعاون مع اكثر من مطور خارجي.

الشائعات تتحدث ان ان سوني تتولى العمل على احد اجزاء السلسلة الذي يعتقد انه سيكون حصري على منصات بلايستيشن.

ربما تكون Silent Hill: The Short Message هي احد الاجزاء التي يشاع انها تحت التطوير وظهورها في قائمة التصنيف العمري الكوري، ربما يتبعه حصولها على تصنيف عمري في بلدان اخرى وقد يكون هذا اشارة الى قرب الاعلان عنها.

اقوى تسريبات اللعبة كانت مطلع هذا الشهر حيث ظهرت اولى التسريبات من خلال صور ومعلومات تشير الى اللعبة التي يعتقد ان استديو Bloober Team هو من يعمل عليها.

الصور الاولية التي تم تأكيدها من قبل المسرب المعروف Dusk Golem (يمكنك الاطلاع عليها هنا) كانت منخفضة الجودة بينما اكد الاخير بأن هذه الصور لا تمثل المشروع النهائي بل كانت من نموذج اولى تم عرضة على شركة كونامي حيث اعطت بناء عليه الضوء الاخضر لاستديو Bloober Team بالعمل على Silent Hill 2 Remake.

رافق هذه الصور المسربة التي يعتقد انها من Silent Hill 2 Remake الجديدة ظهور صور للمشروع الاخر الذي يعتقد انه لعبة Silent Hill 5 التي يتم تطويرها بشكل حصري لجهاز بلايستيشن 5 تحت اسم مشروع Sakura. وقد اظهرت الصور تصاميم للعبة تشبه الى حد كبير ديمو P.T الذي تم تطويره على يد المطور الياباني كوجيما قبل انفصالة عن كونامي بحيث كان نموذج اولى لما ستبدو عليه لعبة Silent Hills الملغاة، تفاصيل اكثر في تقريرنا هذا..

ربما يكون مشروع Sakura هو بالفعل لعبة Silent Hill: The Short Message الذي تحدثت عنه هذه الشائعات، لكن لن نتعجل الحكم وسننتظر ما يمكن ان تفضي عنه الايام القليلة القادمة.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button