عرض حماسي للعبة I.G.I. Origins يستعرض من خلاله طريقة اللعب🔥

العودة الى أجواء إطلاق النار الكلاسيكية

أخيرًا وبعد طول انتظار، حصلنا على أول استعراض دعائي رسمي من المطور Toadman Interactive وكذلك Antimatter Games للعبة إطلاق النار الكلاسيكية من منطور الشخص الأول I.G.I. Origins المنتظرة بشدة.

بعد مشاهدة هذا العرض الجديد، يبدوا أن مخاوفنا أصبحت أبعد أكثر من أي وقت مضى، وذلك بعد رؤية مدى دقة الرسومات والتفاصيل الجميلة رغم أنه تم استعراض نسخة Pre-Alpha، بالإضافة الى الأجواء الكلاسيكية السرية التي لطالما تمتعت بها السلسلة في جزأيها السابقين حيث ستلعب دور جاسوس بصفته Regent.

حيث لطالما كان المعجبين يعبرون عن قلقهم من أن هذا الجزء الجديد قد يأخذ بالسلسلة الى منحنى آخر مجهول المصير، وذلك بعد سنوات كثيرة “أكثر من عقدين” من انتظار عودتها من جديد.

مع الأسف لم يتم الإعلان عن نافذة إطلاق حتى هذه اللحظة، ولكن يبدوا من خلال الفيديو أن اللعبة قد وصلت الى مراحل نهائية من التطوير، ولم يتبقى الآن سوى الإعلان عن موعد الإطلاق المتوقع بدايات العام المقبل، ومثل الأجزاء الماضية سنرى أن اللعبة ستعتمد على الأسلوب الاستراتيجي بالمنظور الأول، وستدور أحداثها قبل احداث أجزاء اللعبة السابقة، أي هي عبارة عن “Prequel”، وستدور أحداثها في عام 1980 أثناء فترة الحرب الباردة.

في وقت سابق تم تأجيل صدور I.G.I. Origins، وذلك من أجل ضمان تحصل اللعبة على صقل أكبر مما يتصوره اللاعبون، حيث أعلن فريق من خلال بيان رسمي له أن العمل على تطوير اللعبة سينتقل الى أحدث محركات التطوير Unreal Engine 5 لتواكب اللعبة رسومات وإمكانات الجيل الحالي، وستصدر على الحاسب الشخصي “Stream” ووحدات تحكم الجيل الماضي دون تأكيد إصدارات Xbox Series X / S و PS5، أو نسخة الجيل الجديد الخاصة.

المزيد حول اللعبة:

الكثير من اللاعبين القدامى يعرفون جيداً سلسلة إطلاق النار الكلاسيكية الأكثر شهرة في مطلع القرن العشرين، لعبة IGI الشهيرة، التي صدرت بجزأين هما Project I.G.I. وكذلك I.G.I.-2: Covert Strike التي صدرت في عام 2003، وبعد كل تلك السنوات عادت السلسلة الى الحياة من جديد ومن غير المعروف متى سوف تصدر.

I.G.I. Origins

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button