عرض جديد للعبة I.G.I Origins يتعلق بنظام القتال..

أطلقت شركة Antimatter Games عرض للعبة I.G.I Origins يعطينا لمحة عن نظام القتال في اللعبة وحركات التخفي. هذا العرض سيطمئن اللاعبين حول هذا العنوان أكثر من أي وقت مضى.

بعد مشاهدة هذا العرض الجديد، يبدوا أن مخاوفنا أصبحت أبعد أكثر من أي وقت مضى. وذلك بعد رؤية مدى دقة الرسومات والتفاصيل الجميلة رغم أنه تم استعراض نسخة Pre-Alpha. بالإضافة الى الأجواء الكلاسيكية السرية التي لطالما تمتعت بها السلسلة في جزأيها السابقين حيث ستلعب دور جاسوس بصفته Regent في لعبة I.G.I Origins.

لطالما كان المعجبين يعبرون عن قلقهم من أن هذا الجزء الجديد قد يأخذ بالسلسلة الى منحنى آخر مجهول المصير. وذلك بعد سنوات كثيرة “أكثر من عقدين” من انتظار عودتها من جديد.

لا يكشف المقطع الدعائي الذي تبلغ مدته دقيقتان عن أي شيء جديد حقًا، لكن عشاق السلسلة الكلاسيكية سيدركون أن Origins تبذل جهودًا كبيرة للحفاظ على أسلوب اللعب القائم على التخفي الذي اشتهرت به الألعاب القديمة.

تم الإعلان عن Origins في الأصل في عام 2019 وكان من المقرر إصدارها في عام 2021. ومع ذلك، فقد مرت بسلسلة من التأجيلات، ويرجع السبب في ذلك إلى الصعوبات الناجمة عن COVID-19.

ستصدر اللعبة لمنصات PS4 و Xbox One و PC، ورغم عدم الكشف عن إصدارات PS5 و Xbox Series. إلا أن اللعبة ستكون قابلة للتجربة على تلك الأجهزة بطبيعة الحال.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button