ناشر GTA يؤكد تخلية عن نشر مشروع استديو People Can Fly التالي..

انسحبت شركة Take-Two، ناشر GTA و Borderlands، من اتفاقية تطوير ونشر مع استديو People Can Fly، المطور لالعاب Outriders و Gears of War Judgement.

وحسب التحديث المالي لاستديو People Can Fly نقلاً عن VGC، فقد تخلت شركة Take-Two عن المشروع التالي للاستديو بعد عامين من بدء تطويرة الا ان هذا لن يتسبب في ايقاف العمل عليه.

حسب التقارير فأن المشروع الذي يحمل الاسم الرمزي Project Dagger هي لعبة مغامرات جديدة، ما زالت People Can Fly تحتفظ بحقوقه. يبدو أن شركة Take-Two كان لديها خيار شراء هذه الحقوق وهو ما لم يتم.

وقد علق سيباستيان فويتشوفسكي رئيس استديو People Can Fly ان قرار الشريك هذا لا يمنع ان تكون في المستقبل شراكات يتم عقدها بشروط جيدة، ولا يرى أسباب لعدم تمكننا من العمل مع Take-Two في مشروع آخر في المستقبل.

نحن نؤمن بشدة بإمكانيات مشروع Project Dagger ونحن ملتزمون الآن بمواصلة تطويره ضمن خطة النشر الذاتي لدينا. لا تزال اللعبة في مرحلة ما قبل الإنتاج – يركز فريقنا الآن على إغلاق نظام القتال والانتقال من UE4 إلى UE5.

أنا مدرك أن هذا القرار سيضيف استثمارات إلينا، لكن النشر الذاتي هو جزء من استراتيجيتنا. بالطبع، نحن لا نستبعد العمل مع ناشر جديد إذا كان هناك فرصة عمل مقنعة..

يذكر ان لدى استديو People Can Fly حاليًا ست ألعاب أخرى قيد العمل، بما في ذلك واحدة ستنشرها Square Enix وألعاب VR.

ربما يكون الباب مفتوح لدخول شركات ناشرة اخرى كبيرة مثل سوني او مايكروسوفت او بانداي نامكو، خاصة ان المطور يؤمن بشكل كبير بمشروعه الجديد.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button