قد نرى اعلان عن قدوم Metal Gear Solid HD Collection للبلايستيشن 4 قريبا..

على ما يبدو اننا سنشهد اطلاق مجموعة Metal Gear Solid HD Collection* التي صدرت في السابق على البلايستيشن فيتا و بلايستيشن 3 سنشهد قدومها الى البلايستيشن 4 ايضا, هذا ما ظهر و يظهر الان على موقع استيديو Armature المسؤل عن تطوير نسخة HD للمجموعة.

حتى الان لا ندري ما اذا كان الامر حقيقي ام انه مجرد خطاء كتابي و لكن حسب ما يظهر في الموقع الخاص بالاستيديو فاللعبة موضوعة لكل من البلايستيشن فيتا و بلايستيشن 4 و لكن الغريب في الامر انه لم يتم وضع البلايستيشن 3 رغم ان اللعبة قد صدرت عليه لذلك نرجح ان الامر قد يكون خطىء مطبعي ليس اكثر.

على العموم سننتظر تعليق من شركة سوني او من شركتى كونامي و Armature حول الامر خلال الساعات القادمة لذلك ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل.

*لعبة Metal Gear Solid HD Collection تتضمن 3 عناوين هم  Metal Gear Solid 2: Sons of Liberty و Metal Gear Solid 3: Snake Eater و Metal Gear Solid: Peace Walker.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button