قد نرى اعلان عن قدوم Metal Gear Solid HD Collection للبلايستيشن 4 قريبا..

على ما يبدو اننا سنشهد اطلاق مجموعة Metal Gear Solid HD Collection* التي صدرت في السابق على البلايستيشن فيتا و بلايستيشن 3 سنشهد قدومها الى البلايستيشن 4 ايضا, هذا ما ظهر و يظهر الان على موقع استيديو Armature المسؤل عن تطوير نسخة HD للمجموعة.

حتى الان لا ندري ما اذا كان الامر حقيقي ام انه مجرد خطاء كتابي و لكن حسب ما يظهر في الموقع الخاص بالاستيديو فاللعبة موضوعة لكل من البلايستيشن فيتا و بلايستيشن 4 و لكن الغريب في الامر انه لم يتم وضع البلايستيشن 3 رغم ان اللعبة قد صدرت عليه لذلك نرجح ان الامر قد يكون خطىء مطبعي ليس اكثر.

على العموم سننتظر تعليق من شركة سوني او من شركتى كونامي و Armature حول الامر خلال الساعات القادمة لذلك ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل.

*لعبة Metal Gear Solid HD Collection تتضمن 3 عناوين هم  Metal Gear Solid 2: Sons of Liberty و Metal Gear Solid 3: Snake Eater و Metal Gear Solid: Peace Walker.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock