عرض جديد للعبة Cyberpunk 2077 سيصدر قريبا و المزيد من التفاصيل حول قصة اللعبة..

معلومات جديدة ظهرت بالصدفة و بشكل مفاجئ حول لعبة CD Projekt RED القادمة Cyberpunk 2077 خلال لقاء صحيفة El Pais مع كاتب قصة اللعبة مايك بوندسميث اليوم تحدث خلالها عن بعض التفاصيل الجديدة حول اللعبة.

مايك قال انه هناك عرض جديد كليا يتم التجهيز له في الوقت الحالي وسوف يتم اطلاقه في وقت قريب جدا و اضاف ان هذا العرض الجديد سيظهر مدى قوة و شجاعة اللعبة لاظهر الكثير من الموت فيها و الشكر يعود الى التكنلوجيا المتطورة التي مكنت المطورين من بث الحياة في عالم اللعبة بالشكل الذي نريده.

ايضا تحدث مايك عن قصة اللعبة و الاساس الذي بنيت عليه حيث قال ان سكان العالم العادين سيعتمدون على استخدام تكنلوجيا متطورة من اجل صد و مهاجمة من يقبعون في قمة الهرم الغذائي اي فيما معناه انه سيكون هناك صراع ما بين فئتين من البشر الاولى من العامة العادين و الاخرى من الفئة المتطورة و المنعزلة عن العالم السفلي.

في كل الاحوال مايك زف الينا بشرى وجود عرض جديد للعبة سيظهر في وقت قريب جدا و اتمنى ان لا يطول الوقت و نحن ننتظر هذا العرض الذي بكل تأكيد سيعطينا نظرة كافية حول مشروع استيديو CD Projekt RED الذي وصفوه بانه الاضخم و سيتغلب على لعبتهم السابقة The Witcher 3, ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock