الكشف عن عملية Phantom Sight للعبة Rainbow Six Siege

أعلنت شركة يوبي سوفت اليوم عن التفاصيل الكاملة للموسم الثاني من محتويات العام الرابع للعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege حيث ستقدم عملية “Phantom Sight” مهاجمة و مدافع جديدان كليا هما Nokk و Warden بالإضافة إلى الخريطة المحدثة بالكامل “مقهى دوستويفسكي”، يقع هذا المكان الراقي في قلب موسكو. و علاوة على ذلك ستقدم Rainbow Six Siege في الموسم الثاني للعام الرابع تغييرات جديدة على ميزة تمت إضافتها مؤخرا ألا وهي “النيران الصديقة المعاكسة” (Reverse Friendly Fire) بالإضافة إلى تحديثات على واجهة متجر Rainbow Six Siege وقائمة اللعب المصنف.

في هذا الموسم الجديد، ستعيد Nøkk و Warden تعريف كيفية جمع المعلومات بصفتهما أحدث الإضافات إلى قائمة عملاء Rainbow Six Siege. تأتي Nøkk مسلحة ببندقيتي FMG-9 وSIX12-SD، وهي تستخدم جهاز (HEL Presence Reduction) عالي التقنية للتنقل بهدوء خلف خطوط العدو بشكل خفي عن الكاميرات والآلات المسيرة على حد سواء. ومن ناحية أخرى يستخدم Warden نظاراته الذكية Glance Smartglasses لتعزيز رؤيته، مما يوفر له رؤية أفضل عبر الدخان بالإضافة إلى مناعة ضد الومضات أثناء بقائه ثابتاً. وتجعله بندقيتيه M590A1 وMPX عميلاً قوياً للاعتماد عليه وحاجزاً يمنع الدخول في الدفاع.

وبالإضافة إلى مجندي Rainbow الجديدين، سيتمكن اللاعبون من استكشاف الخريطة المجددة بالكامل “مقهى دوستويفسكي”، والتي تجري تغييرات هامة على الخريطة الحالية بهدف فتح وتنويع أسلوب اللعب: حيث أعيد تصميم الطابق الأول، وظهرت مواقع قنابل جديدة في الطابق الثاني، إلى جانب العديد من التحديثات الأخرى التي تعمل على تحسين فرص التكرار واللعب. وتشمل الميزات الأخرى التي سيتم تقديمها في الموسم المقبل المزيد من التحديثات على “النيران الصديقة المعاكسة” (Reverse Friendly Fire) بناءً على البيانات وتعليقات المجتمع، وقائمة اللعب المصنف وواجهة جديدة للمتجر داخل اللعبة.

ينطلق سيرقر الاختبار لعملية “Phantom Sight” في 21 مايو/16 رمضان. ويعتبر سيرفر الاختبار بمثابة نسخة بديلة من لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege، والذي يسمح للاعبين باختبار ميزات اللعب القادمة التي ستصدر للعبة الرئيسية نفسها. وعلى اعتبار أن هذه بيئة اختبار، فلن يكون من المضمون أن تكون تجربة اللعب متماسكة على سيرفر الاختبار. اللاعبون مدعوون لإرسال المشاكل التي تصادفهم على سيرفر الاختبار إلى منصة R6 Fix (الرابط هنا). من الجدير بالذكر أن سيرفر الاختبار حصرية للحاسب الشخصي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button