كوجيما يتلاعب بعقولنا مرة اخرى بصور لمجسمات نشرها على حسابه الخاص على تويتر !

كوجيما يعود مرة اخرى ليتلاعب بعقولنا كما فعل في السابق حول لعبته القادمة Death Stranding حيث قام بنشر عدة صور لما يبدو انها مجسمات action figures لشخصيات من سلسلة Star Wars كما تشاهدون في الصور المرفقة بالاسفل.

كوجيما لا يظهر هذه الصور و المجسمات الا و كان هناك تلميح يريد ان يشغلنا به و قد فعل ذلك في السابق عندما استخدم مجسمات لما يبدو انها عربة ملقاة على جانبها و قد سقطت على اقدام احد المجسمات التي كانت تشبه شكله و في النهاية حصلنا على مشهد مطابق في العرض الثالث للعبة و الان يعود الينا بلغز جديد مع المجسمات و لا ندري الى ماذا يلمح و لكن ما نحن اكدين منه اننا سنرى شيء ما في العرض القادم للعبة.

كوجيما قام بنشر هذه الصور عبر حسابه الخاص على تويتر و كذلك انستقرام و ربطها بهاشتاق #deathstranding” و “#gamedesign و هذا يؤكد ان التلميح له علاقة باللعبة رغم استخدام شخصيات من سلسلة Star Wars و لكن ليس بالضرور ان تكون هي نفسها الشخصيات التي ستظهر في العرض.

الصور التي نشرها كوجيما تحتوي على مجسمات لشخصية كابتين Phasma و التي قد يكون تلميح للشخصية التي ظهرت فوق المركبة في العرض الاخير بينما صورة المجسم العملاق لما يبدو انه احد مجسمات البوكيمون فهذا يدل على كائن عملاق او شيء من هذا القبيل سيظهر في العرض الجديد.

هذا مجرد تحليل بسيط و سريع لما قد يلمح له كوجيما في هذه الصور الغامضة التي نشرها عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي و اتمنى ان تشاركونا انتم استنتاجاتكم ايضا !

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock