كون فريقك في Call of Duty: Warzone Mobile، جميع تفاصيل نسخة الهاتف المحمول

تبقى يومان على الإصدار العالمي للعبة Call of Duty: Warzone Mobile، وكمية هائلة من محتوى لعبتين سابقتين من ألعاب Call of Duty: Modern Warfare على وشك أن تكون في متناول يديك.

سجّل أكثر من 50 مليون لاعب مسبقًا في اللعبة حيث يستعد اللاعبون من جميع أنحاء العالم للعب على فردانسك وجزيرة البعث، والاستمتاع بمباريات الطور الجماعي المحتدمة التي تضم خرائط مذهلة مثل شوت هاوس وشيبمنت!

تضم لعبة Call of Duty: Warzone Mobile مجموعة ضخمة من المحتوى، ونظرًا للتقدم المشترك القوي الذي تتيحه هذه اللعبة مع  Modern Warfare III و Warzone، من المهم فهم عناصر اللعبة، بما في ذلك الأسلحة وباقات المتجر، التي تتم مشاركتها عبر ألعاب السلسلة وتلك التي تخص لعبة Call of Duty: Warzone Mobile. لحسن الحظ، هناك شارات ورموز للإشارة إلى نوع المحتوى الذي يُعرَض أمامك:

شعار صُمم للعبة MWII: يشير هذا الشعار إلى عنصر في اللعبة (عادة ما يكون عميلًا أو هيئة عميل أو مخطوطة أو سلاح أو عنصر ما) صُمم للعبة Modern Warfare II ومتاح للاستخدام في Warzone Mobile. ربما تحتاج إلى فتحه في Warzone Mobile إن لم تفتحه في لعبة MWII. إن قمت بفتحه بالفعل في لعبة سابقة، فهو على الأرجح ضمن العناصر التي تم نقلها من اللعبة القديمة.

شعار صُمم للعبة MWIII: يشير هذا الشعار إلى عنصر في اللعبة (عادة ما يكون عميلًا أو هيئة عميل أو مخطوطة أو سلاح أو عنصر ما) صُمم للعبة Call of Duty: Modern Warfare III ومتاح للاستخدام في Call of Duty: WZM. ربما تحتاج إلى فتحه في WZM أو MWIII إن لم تفتحه بعد. إن قمت بفتحه بالفعل في لعبة سابقة، فهو على الأرجح ضمن العناصر التي تم نقلها من اللعبة القديمة.

شعار: صُمم للعبة Call of Duty: WZM: يشير هذا الشعار إلى عنصر في اللعبة (عادة ما يكون عميلًا أو هيئة عميل أو مخطوطة أو سلاح أو عنصر ما) حصري للعبة Warzone Mobile، ولا تتم مشاركته مع MWIII أو Warzone.

رمز قلادة مرتبطة به: يشير هذان إلى عنصر في اللعبة متصل بمعرّف Activision الخاص بك. يتميز هذان بالتقدم المشترك ويتم مزامنتهما عبر جميع المنصات. تتوفر عناصر اللعبة هذه في MWIII و Warzone و Call of Duty: WZM، بغض النظر عن اللعبة التي تحصل على هذه العناصر فيها.

الرمز: رصد: تشير هذه الأيقونة إلى عنصر اللعبة الذي لا يتوفر إلا على الكمبيوتر أو جهاز الألعاب ولا يتوفر في Call of Duty: Warzone Mobile. ينطبق هذا بشكل أساسي على طور زومبي Modern Warfare وبعض محتوى تذكرة القتال.

الرمز: تصنيفات الندرة: تتمتع بعض العناصر في Call of Duty: Warzone Mobile بمستوى يحدد مدى ندرتها. المستويات الحالية التي يمكن أن يجدها اللاعب هي: شائع وغير شائع ونادر وملحمي وأسطوري.

تصفح معنا صالة لعبة Call of Duty: Warzone Mobile

الاستعداد للعبة: اللاعبون الجُدد

إذا لم تكن قد لعبت لعبة Call of Duty من قبل، أو إذا كنت لا ترغب في ربط معرّف Activision الخاص بك النشط في Modern Warfare III و Warzone، فلا يزال بإمكانك لعب مباريات الباتل رويال المحتدمة بضغطة زر. ما عليك سوى بدء لعب اللعبة كضيف، ورفع رتبتك وأسلحتك وفتح عناصر العتاد حتى تصل إلى المستوى 55.

ثم ابدأ الترقي في مستويات البرستيج، واطلق العنان لمزيد من الأسلحة والمعدات، وانغمس في المحتوى الموسمي الذي تشاركه Call of Duty: Warzone Mobile مع Modern Warfare III و Warzone، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفعاليات الحصرية وقوائم اللعب. وبالطبع صممنا هذه التجربة أيضًا ليشارك لاعبينا تقدمهم عبر ثلاثة ألعاب، لذلك نوصيك بربط معرّف Activision الخاص بك بمجرد إصدار Warzone Mobile يوم 21 مارس.

Call of Duty: Warzone Mobile

الاستعداد للعبة: اللاعبون كافةً

ملحوظة: إذا كنت تلعب لعبة Call of Duty بالفعل على PlayStation® أو Xbox أو BattleNet أو Steam وقمت بالوصول إلى معرّف Call of Duty Activision الخاص بك باستخدام خيارات المصادقة هذه، فاحرص على تسجيل الدخول إلى صفحة ملف التعريف الخاصة بك على موقع Call of Duty الإلكتروني من هنا. ثم اتبع التعليمات وسجّل الدخول وأدخِل كلمة المرور الخاصة بك لمعرّف Call of Duty Activision الخاص بك (حساب ATVI). ثم استخدم هذه التفاصيل لتسجيل الدخول إلى Warzone Mobile.

معلومات مهمة: ربط معرّف Activision بلعبة Warzone Mobile والوصول إلى حسابك في أول مرة تلعب فيها

ملحوظة: من المهم أن تقوم بتسجيل الدخول إلى حساب معرف Call of Duty Activision الخاص بك في المرة الأولى التي تبدأ فيها لعب Warzone Mobile. ابحث عن عبارة “تسجيل الدخول” بدلاً من “العب الآن”. لا تقم بإعداد حساب الضيف وتجاهل أي طلبات لإعداد حساب الضيف لأنه لا يمكنك دمجه بمعرّف Activision الحالي. إذا كنت ترغب في استخدام معرّف Activision الخاص بك بعد إعداد حساب الضيف للعبة Warzone Mobile، فيجب عليك إلغاء تثبيت تطبيق لعبة WZM والبدء من جديد.

معلومات مهمة: تعليمات للاعبي الإصدار المحدود من اللعبة على هواتف الآيفون

بالنسبة للاعبي الإصدار المحدود من اللعبة على هواتف الآيفون، لا بد لهم من تنزيل الإصدار العالمي من Call of Duty: Warzone Mobile من متجر تطبيقات Apple. يُعد الإصدار العالمي من اللعبة تطبيقًا منفصلًا تمامًا. سيتم ترحيل تقدمك من إصدار اللعبة المحدود طالما أنك أكملت خطوة واحدة مما يلي:

  • استخدمت حسابًا بمعرّف Call of Duty Activision لتسجيل الدخول.
  • قمت بترقية حساب الضيف الخاص بك إلى حساب Call of Duty (المتاح عبر خاصية “ترقية الحساب” داخل اللعبة).
  • بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون حسابات الضيف فقط ولا يقومون بالترقية، تأكد من تسجيل الدخول مرة واحدة على أحدث إصدار محدود للعبة على هواتف الآيفون قبل تنزيل الإصدار الجديد من اللعبة.

بالنسبة للاعبين على هواتف الأنرويد، سيتم تحديث الإصدار الخاص بك تلقائيًا إلى الإصدار العالمي من اللعبة، ولا داعي للقلق بشأن التبديل أو تغيير أي شيء. ما عليك سوى التأكد من تحديث الإصدار الخاص بك، والتحقق مرة أخرى من آخر التحديثات حتى الإصدار العالمي للعبة.

الاستعداد للعبة: تسجيل الدخول اليومي

قبل أن تبدأ أول مباراة لك في Call of Duty: Warzone Mobile، ستحصل على مكافآت مقابل تسجيل الدخول اليومي. توقع مجموعة متنوعة من المحتوى التي يمكن الوصول إليها على الفور والمتاحة يوميًا، بما في ذلك الهيئات والمخطوطات!

تستكشف بقية هذه المدونة جميع الميزات المهمة التي يمكنك الوصول إليها من صالة اللعبة وتجيب على أي أسئلة حول المحتوى المنقول والمشترك مع الألعاب السابقة. لنبدأ من أعلى يسار شاشة صالة اللعبة الرئيسية:

ملحوظة: نعني بالمحتوى “المشترك” هنا ذلك المحتوى المشترك بين ألعاب Modern Warfare II و Modern Warfare III و Warzone و Warzone Mobile

معلومات القائمة: ملفي التعريفي

هل تريد معرفة المزيد عن عميلك؟ انقر على الشعار الدائري لتأكيد ما يلي:

معرّف اللاعب: يمكن نسخ هذا المعرّف إلى حافظة هاتفك المحمول وتغييره بضع مرات.

مستوى اللاعب: يعرض هذا رتبة اللاعب الحالي والمستويات المتبقية التي تترقى عبرها قبل أن تصل إلى المرتبة 55 أو مستوى البريستيج التالي.

سجل القتال: يعرض هذا القسم حقوق التفاخر فيما يتعلق بالوقت الذي تقضيه في لعب مباريات الباتل رويال واللعب الجماعي، وذلك يشمل وقت اللعب والمباريات التي تم لعبها، ونسبة القتل/الموت، وإجمالي مرات الفوز (الباتل رويال)، ونسبة الفوز/الخسارة (طور اللعب الجماعي). يمكنك الاطلاع على مزيد من التفاصيل الخاصة بعتادك المفضل ومعلومات المباريات.

معلومات القائمة: تذكرة القتال

انقر على تذكرة القتال (أعلى اليسار) للوصول إلى تذكرة قتال الموسم الحالي، والتي ستتاح في النصف الأخير من الموسم 2 وقت الإصدار. يمكن للاعبين الجدد التقدم عبر مستويات تذكرة القتال وشراء تذكرة القتال اختياريًا في أحد الإصدارات الثلاثة:

تذكرة القتال (المجانية): توفر هذه التذكرة بعض العناصر المجانية وجميع الأسلحة الأساسية المجانية لهذا الموسم.

تذكرة القتال (1100 نقطة COD): توفر هذه التذكرة أكثر من 100 مكافأة قابلة للفتح و1400 نقطة لربح نقاط COD، إلى جانب المكافآت الإضافية الأصلية للعبة Call of Duty: Warzone Mobile.

باقة تذكرة القتال (2400 نقطة COD): توفر هذه الباقة جميع امتيازات تذكرة القتال السابقة، بالإضافة إلى عملة تخطي 20 مستوى لتذكرة القتال.

بلاك سيل (1100 نقطة COD): توفر بلاك سيل كلا المجموعتين من امتيازات تذكرة القتال السابقة، بالإضافة إلى 18 مكافأة فريدة، وباقة عميل مع مخطوطة سلاح أصلية إضافية للعبة Call of Duty: Warzone Mobile، و1100 نقطة COD على الفور ومفاجآت أكثر. انقر هنا للاطلاع على التفاصيل كاملةً.

Call of Duty: Warzone Mobile

تذكرة القتال — محتوى Call of Duty: Warzone Mobile والمحتوى المشترك

يمكن للاعبين الجدد شراء إحدى تذاكر القتال وقضاء الوقت المتبقي خلال الموسم 2 لفتح العناصر الموجودة في تذكرة القتال هذه، حتى بداية الموسم الجديد التالي في 3 أبريل، وبعد ذلك يصبح أي محتوى مقفل غير متاح ويمكن شراء تذكرة قتال جديدة.

صُممت للعبة Call of Duty: WZM: يمكن للاعبي Call of Duty: Warzone Mobile توقع العثور على خمسة عناصر داخل تذكرة قتال الموسم 2 وهي قابلة للاستخدام في هذه اللعبة فقط. إليك الخمسة عناصر:

  • مخطوطة: “اليعسوب الذهبي” (بندقية هجومية، M16، مكافأة بلاك سيل الفورية)
  • شعار: “التنين المتأهب” (نادر)
  • ملصق كبير: “زئير التنين” (نادر)
  • بطاقة تعريف: “الاحتفالات القمرية” (نادرة)
  • مخطوطة: “التنين الأصفر” (الباتل رويال، SO-14، غير شائعة)

محتوى طور زومبي MWZ: العناصر المتعلقة بالزومبي داخل تذكرة القتال غير متوفرة في Call of Duty: Warzone Mobile، حيث أن طور زومبي Modern Warfare يُعد طور لعب تعاوني غير متاح في Call of Duty: WZM، على الرغم من أنه يمكن إلغاء قفله في Call of Duty: WZM ثم استخدامه في طور زومبي Modern Warfare بمجرد اللعب على جهاز الألعاب أو الكمبيوتر.

التقدم المشترك عبر المنصات الذين اشتروا تذكرة قتال الموسم 2 وحصلوا على بعض العناصر المتضمنة فيها سيجدونها في Call of Duty: Warzone Mobile، بما في ذلك تلك العناصر الحصرية “المُصممة للعبة WZM”، بشرط أن يكونوا قد وصلوا إلى المستوى المشروط في تذكرة القتال.

ومن الآن فصاعدًا، ستحصل على تذكرة القتال ذات التقدم المشترك الكامل، ما يعني أن شراء عرض بلاك سيل أو تذكرة القتال للموسم 3، المصمم في أي لعبة، سيفتح لك العناصر في جميع الألعاب، بغض النظر عن اللعبة التي تلعبها.

معلومات القائمة: التحديات

انقر على أيقونة الميدالية (الزاوية اليسرى العليا) للوصول إلى قائمة التحديات، التي تقدم ثلاثة تحديات يومية عند الإصدار. تشبه هذه التحديات اليومية في MWIII و Call of Duty: Warzone، على الرغم من أن المكافآت المعروضة تشمل عملات الترسانة، والتي تُستخدم في متجر الترسانة لفتح الأسلحة أو قطع ما بعد البيع. اقرأ المزيد من التفاصيل لاحقًا في هذا المنشور.

التقدم المشترك عبر المنصات في MWIII/Call of Duty: Warzone/Call of Duty: WZM: تتم إضافة أي نقاط خبرة (XP) يتم اكتسابها من خلال إكمال التحديات في Call of Duty: Warzone Mobile إلى تقدم اللاعب في لعبة Modern Warfare III و/أو Call of Duty: Warzone والعكس صحيح.

معلومات القائمة: عملات نقاط الخبرة (XP)

توجد أيقونة XP، إلى جانب أيقونة ميدالية التحديات، حيث تنقلك بين عملات نقاط الخبرة المزدوجة (2XP) الثلاثة المتاحة التي يمكنك كسبها في جميع الألعاب. وكما هو موضح في الصورة السابقة، يتم استخدامها لمضاعفة نقاط الخبرة التي حصل عليها لاعبك (المعروف أيضًا باسم نقاط XP للرتبة) أو السلاح أو تذكرة القتال.

انقر على نوع العملة المميز لعرض الدقائق المختلفة من عملات XP المتوفرة لديك (15 أو 30 أو 45 أو 60 دقيقة). لاحظ أنك تحصل على زيادة بنسبة +10% من نقاط XP على جميع نقاط XP المكتسبة إذا كنت تمتلك تذكرة القتال.

معلومات القائمة: نقاط COD (تعرف باسم CP)

يمكن الوصول إليها من خلال النقر على أيقونة عملة CP أو عبر المتجر، ويمكنك شراء باقات من نقاط COD بكميات متفاوتة لشراء المحتوى من المتجر داخل اللعبة، تمامًا كما هو الحال في Modern Warfare III و Call of Duty: Warzone.

صُممت للعبة WZM: لا يتم نقل نقاط COD من لعبة إلى أخرى في الوقت الحالي، لذلك لا يمكنك مثلًا شراء نقاط COD على جهاز الألعاب أو جهاز الكمبيوتر من MWIII أو Call of Duty: Warzone والوصول إليها في Call of Duty: Warzone Mobile، والعكس صحيح. ومع ذلك، يمكن شراء محتوى  Warzone Mobile ذي علامة “مُصمم للعبة MWIII”، بما في ذلك تذكرة القتال، في Call of Duty: WZM وسيصير متاحًا في MWIII و/أو Warzone.

معلومات القائمة: القائمة الاجتماعية وقائمة الخيارات

تسمح أزرار القائمة الأربعة في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة الرئيسية بالوصول إلى مجموعة متنوعة من التخصيص والخيارات الاجتماعية.

القنوات: تسمح لك أيقونة سماعة الرأس بإنشاء قنوات صوتية داخل اللعبة لفريقك أو مجموعتك.

الطلبات: تنذرك أيقونة الجرس بأي إشعارات.

الإعدادات: تعرض أيقونة الترس مجموعة قوية ومتعمقة من قوائم الإعدادات، حيث يمكن تعديل عناصر اللعبة التالية:

عناصر التحكم: تخصيص شاشة العرض الرأسية وعناصر التحكم. نعرض نظرة عميقة على هذه المعلومات المهمة في هذه المدونة.

الرسوميات: بادر بتحسين الجودة المرئية للعبة بناءً على هاتفك الجوال الذي تستخدمه. قم بتغيير أداء اللعبة بناءً على معدل الإطارات أو البطارية، وبادر بتأكيد رغبتك في استخدام العرض عالي الدقة عبر خطة البيانات الخاصة بك. يمكنك تغيير مجال الرؤية الخاص بك من هنا أيضًا.

الصوت واللغة: قم بزيادة أو خفض مستوى صوت اللعبة وموسيقى اللعب والحوار والتأثيرات وموسيقى الساحق ورسالة اليوم في اللعبة (MOTD)، وقم بتشغيل الدردشة الصوتية أو إيقاف تشغيلها. يمكنك أيضًا تغيير اللغة داخل اللعبة من هنا.

التنزيل والحساب: يمكنك تنزيل الحزم الاختيارية (المرتبطة عادةً بلغة مختلفة)، وعرض تفاصيل حسابك، والتي تتضمن قائمة الحظر وخيارات الخصوصية والسياسات القانونية الأخرى. قم بتسجيل الخروج أو تبديل الحسابات من هنا، بالإضافة إلى تشغيل المصادقة الثنائية (ميزة موصى بها للمساعدة في الحفاظ على ملفك الشخصي بأمان).

التواصل الاجتماعي (الإشعارات): جميع أنواع الأنشطة الاجتماعية ممكنة هنا، بما في ذلك ما إذا كنت تتلقى إشعارات عبر الإنترنت أو طلبات الصداقة، بالإضافة إلى متى وكيف تتلقى دعوات المجموعات والقدرة على تمكين دعوات القناة المخصصة.

القنوات: ضمن قنواتك الاجتماعية، يمكنك تمكين المحادثة الصوتية وإضافة أعضاء جدد وتمكين رسائل ودردشة المجموعات، بالإضافة إلى الرسائل الجديدة في قناتك المخصصة.

فلاتر المحتوى: يمكنك تشغيل الدردشة النصية أو إيقاف تشغيلها، ويمكنك تشغيل فلتر الألفاظ النابية للأوقات التي يبدأ خصمك بقذف القنابل اليدوية والمسبات عليك.

التواصل الاجتماعي (المحادثات الصوتية): يمكن الوصول إليه عبر علامة التبويب الوسطى السفلية من القائمة الاجتماعية، ويمكنك تغيير طريقة انضمامك إلى المحادثة الصوتية، كما تستطيع تمكين قناة صوت المباراة “للمجموعة فقط”، ويمكن كتم صوتك افتراضيًا عند الاتصال بقناة، وبدء مباراة باستخدام ميزة الضغط والتحدث كإعداد افتراضي، وتشغيل الدردشة عن قرب أو إيقاف تشغيلها، وتشغيل آخر كلمات المحادثة الصوتية، ما يسمح لك بقول آخر كلماتك (نأمل أن تكون تهنئة) للخصم الذي قتلك.

وسائل التواصل الاجتماعي (أخرى)

حافظ على طلبات الصداقة ودعوات المجموعات ودعوات القنوات وخصوصية ميزة الهمس مفتوحة أو مغلقة أو متاحة للأصدقاء أو القنوات فقط.

القائمة: أيقونة المربعات الستة في الزاوية العلوية اليمنى هي قائمة فرعية تمكنك من الوصول إلى:

صندوق الوارد: الوصول إلى صندوق الرسائل الوارد الخاص بك (والذي يتضمن إعلانات مهمة ومعلومات عن اللعبة من فريق Call of Duty: Warzone Mobile).

التواصل الاجتماعي: ابحث عن أصدقاء مقترحين لك استنادًا إلى المنافسين الذين لعبت معهم مؤخرًا، أو ابحث في قائمة أصدقائك عن زملائك في الفريق. يمكنك أيضًا إضافة أصدقاء من خلال البحث بمعرّف Activision الخاص بهم.

المساعدة: استخدم هذه القائمة للاتصال بخدمة دعم Activision، ولأولئك الذين يحتاجون إلى برامج تعليمية مفصلة حول عناصر التحكم الأساسية والمتقدمة (انظر الصورة السابقة) والتخصيص ومناطق WZ الآمنة وجميع نواحي تجربة الباتل رويال، بداية من الغولاع وحتى صناديق العتاد، فلينقروا على هذه القائمة.

معلومات القائمة: المتجر

بادر بزيارة متجر Call of Duty: Warzone Mobile لشراء مجموعة متنوعة من العناصر التجميلية الرائعة، والوصول إلى عناصر الفعاليات، والانغماس في متجر الترسانة وشراء نقاط COD.

علامتا تبويب الباقات العادية والمميزة

تعرض هذه باقات المتجر الأكثر شيوعًا، إلى جانب الفترة التي تتوفر الباقة فيها وسعرها (مقابل نقاط COD أو بالدولار الأمريكي أو ما يعادله بعملتك المحلية). استمر في التمرير لعرض الباقات المميزة الإضافية، أو انقر فوق علامة تبويب الباقات لرؤية عدد أكبر من الباقات المتاحة.

التقدم المشترك عبر المنصات في معظم الحالات، سيحصل اللاعبون الذين اشتروا باقة في MWIII أو Call of Duty: Warzone على هذه الباقة أيضًا في Call of Duty: Warzone Mobile. يمكن شراء الباقات، التي تحمل أيقونة الرابط “مشتركة” إلى جانب اسمها، واستخدامها في الألعاب.

صُممت للعبة Call of Duty: WZM: تم تصميم بعض الباقات للعبة Call of Duty: Warzone Mobile، حيث ستجد هذه العبارة إلى جانب اسم الباقة ومستوى ندرتها أيضًا. هذه العناصر متاحة للشراء والاستخدام في Call of Duty: Warzone Mobile فقط.

متجر الفعالية

نتوقع أن تستضيف Call of Duty: Warzone Mobile فعاليات أسبوعية، وهذا هو أنسب وقت لإنفاق أي رموز أو شارات أو أي عملات أخرى مرتبطة بالفعالية، لفتح عناصر محددة مرتبطة بهذا الفعالية.

صُممت للعبة Call of Duty: WZM: تحقق من معلومات الشارة الموجودة فوق اسم كل عنصر في متجر الفعاليات لمعرفة ما إذا كان “مصممًا للعبة WZM” وله قيمة نادرة (في هذه الحالة، لا يتوفر إلا للاستخدام في Call of Duty: Warzone Mobile) أو يحتوي على أيقونة الرابط “مشترك” (في هذه الحالة، متاح للاستخدام في جميع الألعاب الثلاث).

معلومات القائمة: متجر الترسانة

يعد متجر الترسانة حلاً مذهلًا للوصول إلى عدد هائل من الأسلحة المتاحة التي يمكنك الحصول عليها واستخدامها. أمر رائع، صحيح؟ سنصدر لعبة Call of Duty: Warzone Mobile مع إجمالي 123 سلاحًا أساسيًا وثانويًا متاحًا و25 قطعة ما بعد البيع، مقسمة إلى الفئات التالية:

  • البنادق الهجومية: 15 (MWII) + 8 (MWIII) = 23
  • بنادق المعركة: 5 (MWII) + 4 (MWIII) = 9
  • المسدسات الرشاشة: 12 (MWII) + 8 (MWIII) = 20
  • الشوتغن: 6 (MWII) + 3 (MIII) = 9
  • الرشاشات الخفيفة: 6 (MWII) + 6 (MWIII) = 12
  • بنادق الرماية: 8 (MWII) + 4 (MIII) = 12
  • بنادق القنص: 7 (MWII) + 4 (MWIII) = 11
  • المسدسات: 8 (MWII) + 4 (MIII) = 12
  • قاذفات الصواريخ: 4 (MWII) + 2 (MIII) = 6
  • أسلحة القتال اليدوي: 6 (MWII) + 3 (MWIII) = 9
  • إجمالي الأسلحة: 7 (MWII) + 46 (MIII) = 123
  • إجمالي قطع ما بعد البيع: 25 (MWIII)

بادر بزيارة متجر الترسانة وأنفق عملات الترسانة التي جمعتها من خلال اللعب، وذلك للحصول على بعض الأسلحة ومعدات العتاد التي ربما لا تمتلكها.

يمكن للاعبي MW II أو MW III أو Warzone نقل جميع الأسلحة التي حصلوا عليها، وستكون متوفرة في عتاد Call of Duty: Warzone Mobile لاستخدامها في كل من نمطي الباتل رويال وطور اللعب الجماعي. يمكن لهؤلاء اللاعبين الحصول على أي أسلحة لم يفتحوها بعد من خلال تحديات فتح العناصر الموجودة في Modern Warfare III وCall of Duty: Warzone، أو عبر متجر الترسانة في Call of Duty: Warzone Mobile.

متجر الترسانة متاح فقط في لعبة Warzone Mobile. سيكون لدى اللاعبين الجدد، أو أولئك الذين لم يربطوا معرفات Modern Warfare III و/أو  Warzone الخاصة بهم، مجموعة مختارة من الأسلحة من جميع الأنواع المتاحة للاستخدام في عتادهم.

هناك تسع بنادق هجومية متاحة لرفع مستواها في صانع أسلحة لعبة Call of Duty: Warzone Mobile. أما الأسلحة الأربعة عشر المتبقية — وهي مجموعة مختارة من الأسلحة من اللعبتين MWII و MWIII — فهي لا تزال مقفلة. يمكنك فتح قفلها والحصول عليها عبر التحديات في Modern Warfare III، أو عبر متجر الترسانة.

طريقة عمل متجر الترسانة

يمكن الحصول على عملات الترسانة (في لعبة Call of Duty: Warzone Mobile فقط) من خلال الترقي في المستويات (أي الترقي إلى المستوى 55) وإكمال التحديات اليومية والمشاركة في الفعاليات. يظهر العدد الإجمالي للعملات التي حصلت عليها في الزاوية العلوية اليمنى من قائمة متجر الترسانة. وهناك يمكنك الاختيار من قائمة الأسلحة استنادًا إلى المحتوى الذي لم تفتحه بعد:

أسلحة MW3: الأسلحة الأساسية والثانوية المتوفرة في MWIII والتي لم تفتحها بعد. لاحظ أن لديك أيضًا خيار فتحها في لعبة MWIII، ما يسمح لك بحفظ عملات الترسانة لأي عناصر أخرى في ترسانة الأسلحة.

السلاح: بعض الأسلحة الأساسية والثانوية التي لم تفتحها بعد، عبر MWII وMWIII ، مدرجة هنا حسب النوع. ما عليك سوى اختيار فئة (على سبيل المثال، المسدسات الرشاشة وبنادق القناصة) ثم اختيار السلاح وإنفاق عملات الترسانة الخاصة بك.

قطع ما بعد البيع: قطع ما بعد البيع المتوفرة حاليًا في MWIII هي ملحقات أسلحة قوية، وستجدها متوفرة أيضًا في Warzone Mobile، ما يضيف أساليب جديدة لاستخدام الأسلحة الموجودة بالفعل. احصل على قطع ما بعد البيع في MWIII أو Warzone من خلال إكمال التحديات الأسبوعية أو فتحها في تذكرة القتال أو عبر بعض باقات المتجر. كما يمكنك ربح قطع ما بعد البيع في لعبة Warzone Mobile من خلال مشتريات متجر الترسانة.

الكيلستريك والمعدات التكتيكية والفتاكة والترقيات الميدانية: أي معدات لا تمتلكها بين عتادك يمكنك الحصول عليها من خلال هذه القائمة.

مثال: لم تفتح بندقية RAM-7 الهجومية بعد (MWIII)، والبندقية ليست مفتوحة في صانع أسلحة لعبة Call of Duty: Warzone Mobile عند الإصدار، ولم تفتحها في لعبة MWIII. هذا يعني أنك ستجدها متاحة في متجر الترسانة. خياراتك هي كما يلي:

WZM: يمكنك زيارة متجر الترسانة والحصول على السلاح الأساسي باستخدام عملات الترسانة ثم فتح السلاح في جميع الألعاب الثلاثة.

MWIII: إكمال التحدي المرتبط بهذا السلاح في MWIII ثم فتحه في جميع الألعاب.

تذكر أنه يمكنك فتح أي أسلحة أو ملحقات لا تمتلكها في Modern Warfare III and Call of Duty: Warzone. وهذا يعني أنها ستظهر على الفور في لعبة Call of Duty: Warzone Mobile. ما يعني أن المحتوى مشترك عبر هذه الألعاب الثلاثة!

ملاحظة: لمزيد من المعلومات حول الأسلحة المتاحة والملحقات ومظهر هذه الأسلحة، راجَع القسم الخاص بصانع أسلحة Call of Duty: Warzone Mobile، في هذه المقالة.

معلومات القائمة: الحصن

يتوفر الحصن في Call of Duty: Warzone Mobile بعد وقت قصير من الإصدار، وهو ميزة تحتوي على عدد معين من المكافآت داخل اللعبة، لكل منها مستويات ندرة مختلفة.

أنفق نقاط COD في Call of Duty: Warzone Mobile لشراء جولة واربح إحدى المكافآت المتاحة. كل مكافأة لها قيمة احتمالية مرتبطة بها تُعرض في القائمة. هناك مكافأة مضمونة لكل لفة. بمجرد الحصول على مكافأة، ستُحذف من إجمالي مجموعة المكافآت. مع حذف المكافآت من مجموعة المكافآت، ترتفع احتمالية تلقي كل مكافأة متبقية، وتُعرض هذه القيم المحدثة في القائمة. بعد كل جولة، سترتفع تكلفة شراء الجولة التالية بنقاط COD.

على الرغم من أن بعض المكافآت المتاحة في الحصن قد تكون مرتبطة بالقدرة على استخدامها في MWIII وCall of Duty: Warzone، فإن قائمة الحصن متاحة فقط في Call of Duty: Warzone Mobile.

معلومات القائمة: الفعاليات

تابع أحدث فعاليات Call of Duty: Warzone Mobile التي تُعقد أسبوعيًا عبر زيارة علامة التبويب هذه. اكتسب المعرفة من خلال قراءة التوجيهات التكتيكية وتفقد المكافآت التي تتلقاها لإكمال الفعاليات (بما في ذلك المخطوطات والتمويهات وعملات الترسانة الإضافية). تفقّد مجددًا هنا في مدونة Call of Duty قبل الإصدار في 21 مارس للحصول على معلومات عن الفعالية الافتتاحية!

معلومات القائمة: التجهّز — بالعناصر والعملاء والمعدات

امتدادًا لصالة اللعبة، فإن صالة التجهّز هي المكان المناسب لتجهيز عميلك للقتال في كل من باتل رويال وطور اللعب الجماعي! كل جانب من جوانب معدات عميلك الوظيفية ومظهره قابلة للتبديل بالكامل وتتضمن جميع العناصر التي ربما تكون فتحتها بالفعل.

المركبات

غيّر بعض هيئات المركبات التي فتحتها لجميع المركبات التي يمكنك استخدامها في Call of Duty: Warzone Mobile، بالإضافة إلى MWIII وCall of Duty: Warzone.

العملاء

Call of Duty: Warzone Mobile

اختر العميل المفضل لديك من شاشة الاختيار هذه. إذا كان لدى عميل زي بديل (“هيئة”)، فسيُشار إلى عدد الهيئات في الزاوية العلوية اليمنى من مربع تحديد العميل. يمكن للاعبين الجدد فتح العملاء والهيئات الإضافية عبر إكمال تحديات (في كل من Call of Duty: Warzone Mobile وMWIII/Call of Duty: Warzone) أو من خلال شراء الباقات (لفتح هيئات عميل محددة، وليس العميل الأساسي).

شعار

اختر أي شعار متاح عند الإصدار أو فتحته للاستخدام في Call of Duty: Warzone Mobile (بالإضافة إلى MWIII وCall of Duty: Warzone).

بطاقة تعريف

اختر بطاقة تعريف متاحة عند الإصدار أو بطاقة قمت بفتحها للاستخدام في Call of Duty: Warzone Mobile(بالإضافة إلى MWIII وCall of Duty: Warzone).

الكيلستريك (طور اللعب الجماعي فقط)

يُطلب من عملاء طور اللعب الجماعي اختيار ثلاثة من الكيلستريك لاستخدامها خلال المباريات. بالنسبة إلى اللاعبين الجدد، يتوفر بعض من هذه عند الإصدار، ويمكن فتح الكيلستريك المتبقية عبر متجر الترسانة لاستخدامها في Call of Duty: Warzone Mobile (بالإضافة إلى MWIII وCall of Duty: Warzone).

معلومات القائمة: التجهّز — العتاد وصانع الأسلحة

نصيحة: تأكد من النقر فوق قائمة باتل رويال وطور اللعب الجماعي المنسدلة قبل البدء في إنشاء العتاد لكلا طوري اللعبة!

العتاد المخصص: لديك ما يصل إلى 10 من العتاد المخصص القابل لإعادة التسمية لكل طور لعبة (10 لباتل رويال و10 لطور اللعب الجماعي)، يمكنك تخصيصها بالكامل لمجموعة متنوعة من أساليب اللعب الخاصة بك. باستثناء المزايا، يتم إعدادها بشكل متطابق تقريبًا مع العتاد في MWIII وCall of Duty: Warzone.

العتاد: الأسلحة — خانة أساسية

كما قد تتوقع، تتيح لك الخانة الأولى اختيار السلاح الذي تحمله في بداية مباراة في طور اللعب الجماعي، أو بمجرد العثور على عتاد في باتل رويال. يمكنك الاختيار من كل فئة من فئات الأسلحة الأساسية (أي البنادق الهجومية وبنادق المعركة والمسدسات الرشاشة والشوتجن والرشاشات الخفيفة وبنادق الرماية وبنادق القنص والقتال اليدوي [درع مكافحة الشغب]).

العتاد: الأسلحة — الخانة الثانوية

تتيح لك الخانة الثانوية أيضًا اختيار السلاح الاحتياطي المفضل لديك. يمكنك الاختيار من كل فئة من فئات الأسلحة الأساسية، وأيضًا من خلال النقر على مفتاح في هذه القائمة، يمكنك تجهيز أي سلاح ثانوي (على سبيل المثال، المسدسات اليدوية والقاذفات وسكاكين القتال اليدوي).

الأسلحة: صانع الأسلحة (الملحقات)

يتوفر صانع الأسلحة المفصّل بشكل لافت من Modern Warfare III وCall of Duty: Warzone في Call of Duty: Warzone Mobile. يتيح لك ذلك فتح مجموعة متنوعة من الملحقات خلال رفع مستوى أسلحتك. يمكن بعد ذلك تثبيت ما يصل إلى خمسة من هذه التعديلات (بما في ذلك قطع ما بعد البيع) على سلاحك في قائمة صانع الأسلحة، ما يسمح بإجراء تعديلات إحصائية بسيطة على أداء سلاحك.

الأسلحة: صانع الأسلحة (المظهر)

توقع خمس فئات من عناصر المظهر التجميلية في هذه القائمة. يمكن تطبيق شاشات السلاح والتمائم والملصقات الكبيرة والملصقات المتعددة على سلاحك لإضافة أسلوب فريد إلى أسلحتك داخل اللعبة. توجد تمويهات أيضًا. الكثير من التمويهات:

إتقان الأسلحة (سلاح مذكور): كل سلاح، باستثناء التمويه الفردي لدرع مكافحة الشغب والقتال اليدوي والقاذفات، يحتوي على أربعة تمويهات فريدة يمكن فتحها خلال رفع مستوى السلاح. تُكتسب هذه عبر إكمال التحديات.

إتقان الأسلحة (مُستكمِل): يحتوي كل سلاح أيضًا على أربعة تمويهات مُستكمِل، قابلة للفتح أيضًا عبر تحدٍ. إنها ليست مخصصة لكل سلاح.

  • فتح أسلحة MWII: الذهبي والبلاتيني ومتعدد الذرات والأوريون
  • فتح أسلحة MWIII: المُذهّب والمصقول والذي لا يُقدر بثمن والنجمي.

بالإضافة إلى ذلك، توقع مجموعة متنوعة من التمويهات التي يتم الحصول عليها عبر الفعاليات والتحديات والباقات وغيرها من الطرق.

Call of Duty: Warzone Mobile

العتاد: التكتيكي

توقع أن تتوفر تسع قطع من المعدات التكتيكية في Call of Duty: Warzone Mobile، مع إمكانية الوصول إلى بعضها على الفور. اختر مما يلي:

المعدات التكتيكية المتاحة: غضب المعركة والقنبلة الدخانية وقنبلة الإلهاء والقنبلة الصادمة والقنبلة الضوئية والحقنة المنشطة والغاز المسيل للدموع وقنبلة الرصد والعصا الصاعقة.

العتاد: الفتاك

ترقب استخدام ثماني قطع من المعدات الفتاكة لإلحاق الضرر بالعدو، بمجرد إطلاق Call of Duty: Warzone Mobile. كما هو الحال مع المعدات التكتيكية، يمكن الوصول إلى بعض هذه العناصر على الفور. اختر مما يلي:

المعدات الفتاكة المتاحة: لغم كلايمور وسكين رمي وقنبلة حارقة وقنبلة يدوية ولغم أرضي وقنبلة ملتصقة ومتفجرات C4 وشحنة ثاقبة.

العتاد: الترقية الميدانية (طور اللعب الجماعي فقط)

يمكن لعملاء طور اللعب الجماعي توقع اختيار ترقية ميدانية لمبارياتهم، بينما يحدد عملاء باتل رويال موقع هذه العناصر خلال اللعبة. يوجد 18 كيلستريك للاختيار من بينها وفتحها:

  • 4 كيلستريك/ 500 سكورستريك: درون استطلاع ودرون مفجّر
  • 5 كيلستريك/ 625 سكورستريك: طرد دعم ودرون تشويش
  • 6 كيلستريك/ 750 سكورستريك: صاروخ كروز وضربة جوية دقيقة ولغم عنقودي
  • 7 كيلستريك/ 875 سكورستريك: SAE وضربة الهاون
  • 8 كيلستريك/ 1000 سكورستريك: مروحية المراقبة ودرون حراسة
  • 10 كيلستريك/ 1250 سكورستريك: طائرة VTOL و القاذفة الشبح والإنزال الاضطراري
  • 12 كيلستريك/ 1500 سكورستريك: درون استطلاع متطور ومدفعي مروحية وطائرة حربية
  • 15 كيلستريك/ 1875 سكورستريك: الساحق

حزمة المزايا

تعمل المزايا في Call of Duty: Warzone Mobile بشكل مشابه لما يحدث في Call of Duty: Warzone، وتكون في شكل حزم جاهزة يمكنك الاختيار من بينها. هذا هو الحال أيضًا في طور اللعب الجماعي. يمكنك اختيار واحدة من خمس حزم مزايا — تحتوي كل منها على أربع مزايا — وتكون نشطة في بداية المباراة.

في باتل رويال، يمكن الحصول على حزمة المزايا التي تختارها نفسها كجزء من طرد العتاد الخاص بك. ومع ذلك، يمكنك اختيار الحزم الجاهزة فقط؛ لا يمكنك اختيار المزايا الفردية وصنع حزمتك الخاصة. إليك الحزم الخمس للاختيار من بينها:

  • حزمة الدعم: فرقة المتفجرات ومخضرم الحروب والإمداد والناجي.
  • حزمة القناص: النابش والرامي الماهر والتلقيم السريع والحاسة السادسة.
  • حزمة الكشافة: النابش والرامي الماهر والتركيز وغوست.
  • حزمة الحارس: مخضرم الحروب وفرقة المتفجرات والدم البارد والإسعاف السريع.
  • حزمة واردين: اللياقة البدنية والرامي الماهر والتلقيم السريع والإسعاف السريع.

معلومات القائمة: اللعب

قوائم لعب باتل رويال وطور اللعب الجماعي

أطوار اللعبة العادية: يمكنك اختيار مباراتك التالية من قوائم اللعب المتاحة أعلى زر اللعب مباشرة في الزاوية اليمنى السفلية من ردهتك. توقع تحديث مجموعة متنوعة من قوائم اللعب عبر باتل رويال وطور اللعب الجماعي باستمرار وإضافتها بعد الإصدار. فيما يلي بعض أمثلة أطوار اللعبة التي يمكنك ترقب تجربتها في 21 مارس:

الباتل رويال: اصمد أمام ما يصل إلى 120 لاعبًا حقيقيًا في قتال الفائز فيه يربح كل شيء. نفّذ التصفيات واجمع الغنائم وكرر الأمر. متاح في فردانسك.

الموبايل رويال: قتال أسرع وغنائم أفضل ومزيد من المهام (عقود). العميل الصامد الأخير هو الفائز. متاح في فردانسك.

الانبعاث على جزيرة البعث: الانبعاث الذي يتم لعبه عبر جزيرة البعث. انج لإعادة نشر زملائك في الفريق الذين سقطوا واربح النقاط لإعادتهم بشكل أسرع.

خليط (طور اللعب الجماعي): لننطلق! يضم المباراة الجماعية العنيفة والسيطرة والنقطة المتنقلة والقتل المؤكد في سكريب يارد وإل أسيلو وهوتيل وشيبمنت وشوت هاوس.

أطلق النار على السفينة (طور اللعب الجماعي): شوت هاوس. وشيبمنت. في كل الأوقات.

أطوار ومباريات اللعبة الخاصة: يمكنك أنت وما يصل إلى 119 من أقرب أصدقائك (بحد أدنى 25 لاعبًا) إنشاء مباريات خاصة بك مع القدرة على الوصول إليها عبر رمز. توقع فرديات وثنائيات وثلاثيات ورباعيات باتل رويال في فردانسك وثنائيات ورباعيات الانبعاث على جزيرة البعث عند الإصدار.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button