كوري بارلوق يشبه لعبة God of War بلعبة FIFA, لماذا ؟ اليكم السبب !

اننا على موعد مع ثنائي قوي في 20 ابريل القادم.

لعبة God of War قادمة الينا في ابريل اي بعد قرابة الشهران من الان حيث سيكون جمهور اللعبة على موعد مع تغيرات كثيرة عن ما عهدوه في الاجزاء السابقة ليس فقط على مستوى تغير وضعية الكاميرا او نقل احداث القصة الى اسكندنافيا بل ايضا على مستوى اسلوب اللعب.

كوري بارلوق مخرج اللعبة تحدث مؤخرا في لقاء خاص مع موقع  GamesRadar شبة فيه اللعبة بلعبة كرة القدم FIFA حيث تم استبدال نظام QTE في اللعبة بعلاقة كريتوس بابنه اتريوس الذي سيساعدة في مهاجمة الاعداء و احداث ضرر فيهم و سيسنح الفرصة لوالدة بان يشن هجمات قاضية.

الشيء الرائع الذي يميز الالعاب هو تلك القدرة التي تمكنك من ان تمنح كل هذا الكم من القوة و تنقلها الى لاعب اخر و تعطيه المجال من اجل ان يتصرف بها بالطريقة التي يرغب بها. كوري بارلوق

تحدث كوري عن التنوع في الالعاب رغم انه عمل بشكل كبير على ان تحافظ اللعبة على شكلها و فكرتها الاساسية ولكن كما يحدث مع لعبة FIFA على حد وصفة بانه رغم انك تلعب نفس اللعبة و ربما بنفس الفريق و لكن هناك دائما اثارة و احداث جديدة و مثيرة تحدث مع نهاية كل منافسة و اضاف ان هذا هو العنصر الذي نركز عليه في اللعبة بدل استخدام نظام QTE.

ايضا الامر الملفت في حدث كوري عن اللعبة عندما تحدث عن كلاقة كريتوس بابنه اتريوس مشبه الامر بلعبة مادماكس عندما يكون في يدك علبة غذاء و امامك خيارين اما ان تأكلها و تكتسب طاقة و قوة او ان تتشاركها مع كلبك الوفي الذي بدورة سيجعلك تنام مطمئن و هو سيحرسك طوال الوقت, وهنا يلمح كوري الى اتريوس الذي سيكون شريكك في القتال فاذا تعاملت معه كابن فسوف يكون وفي لك و سيدافع عنك بكل قوته و لكن اذا تجاهلته فلن تجده يساندك بتلك القوة المطلوبة.

شيء رائع بان يكون هناك عمق اكبر في اسلوب اللعب و العلاقة بين كريتوس و اتريوس و اعتقد بعد هذه المعلومات الجديدة سنكون على موعد مع ثنائي قوي في 20 ابريل القادم.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button