الاخبار

ميموري كارد MemCard Pro يأتي لحل مشكلة انتهت منذ اكثر من 25 عام ولكن قد تحتاجه❗️

من منكم عاش فترة بلايستيشن 1, اول جهاز من عائلة بلايستيشن العريقة الذي صدر قبل اكثر من 25 عام؟ الصراحة انا واحد منهم وقد كان افضل جهاز العاب احصل عليه ولكن كانت المشكلة في وحدة التخزين ميموري كارد التي لم تكن تكفي لاكثر من لعبة او لعبتين ولكن اليوم وبعد 25 عام يأتي لنا الحل مع MemCard Pro!

احد الالعاب المفضلة لدي التي كنت استمتع بها لاوقات طويلة هي Gran Turismo التي كنت ارى انها اقوى العاب السيارات الثلاثية الابعاد وكانت رسوماتها واقعية جدا (انا اتحدث عن عام 1995 😅) ولكن كنت مجبر على شراء اكثر من وحدة ميموري واحدة بسبب ان هذه اللعبة تسيطر على المساحة الكاملة فيها والتي يبلغ حجمها حينها 128 كيلو بايت فقط, للاسف الحل الجذري لهذه المشكلة يصل اليوم بعد اكثر من 25 عام 😁

اليوم كشفت شركة 8BitMods عن وحدة التخزين لجهاز بلايستيشن 1 تحت اسم MemCard Pro والتي ستتيح لك مساحة لا متناهية لتخزين نقاط الحفظ لالعابك على جهاز بلايستيشن 1 اذا كنت ماتزال تستخدم هذا الجهاز اليوم لانه لا يعمل الا على جهاز بلايستيشن 1 فقط ولن تستطيع استخدامه على اي جهاز اخر حديث.

[Preorder] MemCard PRO for PlayStation 1

وحدة التخزين الجديدة تعمل كخانة يمكن من خلالها استخدام اي ذاكرة تخزين من نوع MicroSD والتي تستخدمها على الهواتف الذكية بحيث يمكن توصيلها بها وتحويلها الى ميموري كارد للبلايستيشن 1.

الامر لم ينتهي هنا حيث ستكون هناك شاشة LCD في MemCard Pro تستعرض لك المساحات المتاحة والمستخدمة كما تدعم الربط مع شبكة Wi-Fi بحيث تتمكن من الدخول الى الذاكرة من خلال هاتفك المحمول او جهاز الحاسب الشخصي والتعامل مع المساحات في الذاكرة حسب رغبتك.

ميموري كارد MemCard Pro متاح الان للبيع بسعر 60 دولار ويمكنك الحصول عليها من خلال موقع الشركة الرسمي من عبر زيارة هذا الرابط.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار