تعرف على قيمة العابك المجانية لشهر سبتمبر في باقات بلايستيشن بلس

المنافسة القوية التي تشهدها صناعة ألعاب الفيديو، أجبرت شركة سوني على طرح خدمة متميزة تنافس بها الخدمات الأخرى الموجودة على الساحة، لذلك قدمت خدمة عبارة عن باقات بأسعار ومزايا متنوعة تمثلت في فئات بلايستيشن بلس Essential l Extra l Premium.

ان المعضلة الوحيدة التي تواجهها خدمة بلايستيشن بلس الجديدة، هي مقارنتها بخدمات أخرى تطرح العديد من العناوين الشهرية، سواء كانت من الطرف الأول أو الثالث، وبعضها من اليوم الأول للإطلاق، بالإضافة الى أسعار الخدمات المنافسة التي لا تستطيع سوني أن تضاهيها في ذلك.

ليس من باب المبالغة القول أن بعض لاعبي بلايستيشن “غاضبين” من محتوى الخدمة وطبيعة العناوين الشهرية التي تقدمها بلايستيشن في جميع الفئات، وخاصة الكلاسيكية منها، البعض الآخر راضٍ الى حد ما، ولا يعتبرها بالسوء الذي يروج له من قبل المنافسين، أو الفئة الغاضبة من جماهير سوني.

ومع ذلك، فمن المهم أن نحاول وضع النقاط على الحروف، وذلك من خلال جمع تكاليف الألعاب الشهرية التي تقدمها خدمات فئات بلايستيشن بلس سواء الدنيا، أو العليا التي تشمل جميع الميزات Essential l Extra l Premium., وهو ما سيثبت قيمة الخدمة مقابل توفير المال، وقد ساعدنا على ذلك المغرد Tidux على تويتر، حيث قام بجمع عناوين الخدمة لشهر سبتمبر الماضي، ومقارنة الأسعار الأصلية لكل لعبة.

يتضح لنا من خلال الجدول الموضع بالأعلى، أن هناك على الأقل 5 عناوين من فئة ألعاب Triple-A التي تباع بسعرها الكامل منفصلة، بالإضافة الى بعض العناوين المتميزة ما بين المتوسطة والكلاسيكية، ومجموع العشرين لعبة التي تم توفيرها في خدمات Premium فقط يساوي ما قيمته 569.75 دولار أمريكي، لذلك فهي ليست صفقة سيئة على الإطلاق.

أضف عندك كذلك ان شهر أكتوبر 2022، سيحصل جميع المشتركين في فئات بلايستيشن بلس على 3 ألعاب شهرية معتادة، وهي Injustice 2 و Hot Wheels Unleashed وكذلك Superhot.


أسعار باقات خدمات بلايستيشن بلس بجميع فئاتها

باقة PlayStation Plus الفاخر (Deluxe)

احصل على كل مزايا PlayStation Plus من الخطط الأخرى، بالإضافة إلى النسخ التجريبية للألعاب، واعمل على الوصول إلى الألعاب النهائية من السنوات الماضية في كتالوج الألعاب الكلاسيكية.

السعر:

  • شهر واحد 13.99 دولار
  • 3 أشهر 39.99 دولار
  • 12 شهرًا 95.99 دولار

باقة PlayStation Plus إضافي (Extra)

استمتع بكل مزايا PlayStation Plus أساسي (Essential) واستكشف عالمًا من تجارب الألعاب المذهلة مع كتالوج الألعاب الذي يضم المئات من ألعاب PS4 وPS5 القابلة للتنزيل.

السعر:

  • شهر واحد 11.99 دولار
  • 3 أشهر 33.99 دولار
  • 12 شهرًا 82.99 دولار

باقة PlayStation Plus أساسي (Essential)

عزز تجربة PlayStation الخاصة بك مع الميزات الأساسية، بما في ذلك إمكانية الوصول إلى وضع اللاعبين المتعددين عبر الإنترنت ولعبتَي PS4 ولعبة PS5 لتنزيلها كل شهر والخصومات الحصرية والمزيد غير ذلك.

السعر:

  • شهر واحد 7.99 دولار
  • 3 أشهر 20.99 دولار
  • 12 شهرًا 49.99 دولار

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button