شائعات جديدة تؤكد عدد ساعات اللعب في لعبة God of War Ragnarok

لم يتبقى الكثير لشهر نوفمبر القادم، حيث سنكون على موعد مع لعبة God of War Ragnarok وتكملة مغامرة كريتوس وابنه اتريوس بين العوامل التسعة للبحث عن الحقيقة.

تناولنا في خبر سابق، ان المدة الزمنية من أجل إنهاء قصة لعبة God of War Ragnarok بشكل كامل سيكون حوالي 40 ساعة، والان مصدر جديد شاركه المسرب توم هندرسون يؤكد نفس هذه المعلومة.

المصدر يؤكد ان المدة الزمنية المطلوبة لإنهاء قصة اللعبة الرئيسية سيكون حوالي 20 ساعة، و مدة 3 ساعات ونصف منها ستكون مخصصة للمشاهد السينيمائية، لذلك فإن عدد ساعات اللعب الفعلية لإنهاء القصة سيكون 16 ساعة ونصف.

وستكون 20 ساعة المتبقية من وقت اللعبة مخصصة من أجل إكمال جميع المهام الجانبية الاضافية، وبشكل محدد ستكون 19 ساعة، بالاضافة الى ساعة أخرى فقط ستحتوي على مشاهد سينيمائية.

بالطبع هذه الأرقام مجرد تقديرات، ويمكن ان تختلف بشكل كبير اعتمادًا على أسلوب لعبك، ولكن هذا الأمر يشير الى ان الجزء المقبل من اللعبة سيكون شبيه بعدد ساعات God of War 2018 في القصة الرئيسية، مع إختلاف في عدد ساعات لعب المهام الاضافية.

في وقت سابق حصلنا على تسريبات كشفت عن حجم اللعبة على بلايستيشن 4 والذي سيصل الى 90 جيجا، وستكون اكبر بكثير من حجمها على جهاز بلايستيشن 5، وستدعم  بشكل كامل ردود الفعل اللمسية والمشغلات التكيفية “adaptive triggers – haptic feedback” التي تتميز بها ذراع التحكم الجديدة DualSense.

بالإضافة الى دعم نمط الوضوح الديناميكي الذي يجعل اللعبة تعمل بسرعة 60 اطار في الثانية، ودعم نمط الدقة الذي يدعم 4K حقيقية بسرعة 30 اطار في الثانية، مع دعم كامل لخاصية الصوت المحيطي الثلاثي الأبعاد 3D Sound التي ستساعد على القدرة في سماع الأعداء من عدة اتجاهات مختلفة

اللعبة ستصدر بشكل حصري على اجهزة بلايستيشن 4 و 5 في التاسع من شهر نوفمبر القادم لهذا العام

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button