هذا اليوتيوبر يمنح الناس جهاز بلايستيشن 5 مقابل الاجابة عن سؤال بسيط..

تخيل أنك في يوم مشمس كنت تتجول بشكل طبيعي في الطريق برفقة أحد أصدقائك، ويأتيك من حيث لا تدري أحد الأشخاص ممسكاً بجهاز بلايستيشن 5 ويوقفك من أجل إخبارك بأنه إن قمت بالإجابة على سؤال واحد فقط ستحصل على الجهاز هدية لك، وأنتم تعلمون ندرة الجهاز في الوقت الحالي، والى أي غلاء سعره.

وبالفعل هذا مافعله اليوتيوبر ماللك قناة BigDawsTv على مرأى من الجميع، والغريب جداً في الأمر أنه قام بتوجيه عدة اسألة أستطيع أن أقول بأنها أقرب الى “السخافة” من شدة بساطتها وسهولتها وكأنه يتعمد إستفزاز الجمهور الذي يقابله.

على سبيل المثال قام بتويجه السؤال الأول وهو فقط كم عدد الأحرف الأبجدية ؟ الكارثة أنه لم يجب على هذا السؤال مايقارب 5 أو 6 أشخاص تخيلوا ذلك وأجابوا بـ27 و 30 و 25 والإجابة الحقيقية أنتم تعلمونها جيداً ولكنهم خسروا جهاز يحلم بالحصول عليه نصف سكان الارض !!

السؤال الثاني الذي قام بتوجيهه وهو ما هي أكبر دولة في العالم من حيث المساحة؟ أجاب البعض آسيا!! وإفريقيا والإجابة الصحيحة أنتم تعلمونها جيداً.

وتم توجيه أسألة أخرى مثل ماهو الإسم الذي يطلقه الإيطاليون على الفطيرة؟ وما هو أقرب كوكب من المجموعة الشمية الى الشمس؟ وغيرها  من الأسئلة الساذجة.
بدون الإطالة عليكم أكثر إليكم الفيديو كاملاً بالاعلى, شاركنا رأيكم حول الفيديو، وهل تمكنت من الحصول على احد الأجهزة أم لم تستطع بعد ؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button