مطوري Halo Infinite يتخلون عن محركهم للانتقال الى محرك Unreal Engine

مما لا شك فيه أن محرك Unreal Engine 5 أصبح الخيار الأول لشركات التطوير الألعاب التي ترغب في تطوير عناوين الجيل الجديد لتجسيد أدق التفاصيل الممكنة، كي تبدو العاب الفيديو في صورة أكثر واقعية من أي وقت مضى، وهو طموح فريق 343 Industries مطور Halo Infinite.

وفقًا للصحفي جيريمي بينتر وصاحب قناة ACG على اليوتوب، غرد عبر حسابه على تويتر، أن مصادره تؤكد انتقال لعبة إطلاق النار الشهيرة وحصرية مايكروسوفت Halo Infinite الى محرك التطوير Unreal Engine بنسخته الأخيرة، حيث ستعتمد مشاريع المطور المستقبلية 343 Industries للاعتماد على تقنيات المحرك الجديد، والتخلي عن محركهم الداخلي Slipspace.

ووفقًا للصحفي، فإن قرار الانتقال الى محرك التطوير الجديد قد تم بالفعل، ولم يشر الصحفي الى كيفية تأثير هذا الانتقال المفاجئ على ألعاب الشركة الجديدة، ولكن الذي تم تأكيده من قبل الصحفي هو أن سلسلة Halo ستتحول إلى محرك  Unreal Engine.

ليس من الواضح مصير لعبة Halo Infinite بعد الانتقال، وذلك بعد أن تعهد 343 Industries في وقت سابق بدعم اللعبة لسنوات عديدة، ولكن التقارير الأخيرة تشير الى أن ارتفاع تكلفة التطوير والجهد الكبير في انشاء محرك أصلي، يجعل شركات التطوير مستعدة تمامًا لاختيار محرك شهير مثل Unreal Engine أو محرك Unity، وهو يوفر كذلك جميع أدوات التطوير اللازمة لتسهيل عملية تطوير الألعاب.

هل ترون أن مصير سلسلة Halo في أمان مع المحرك الجديد؟

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button