سيتم الكشف عن أسلوب لعب Dead Space Remake يوم غدٍ

كشفت شركة EA انها ستقوم بالكشف عن اول استعراض لأسلوب لعب Dead Space Remake يوم غدٍ عصر الثلاثاء، حيث لم تحصل اللعبة حتى الآن على استعراض لطريقة اللعب سوى المشاهد التي تقبع تحت التطوير.

EA كشفت سابقًا عن عودة لعبة Dead Space Remake من خلال عرض قصير تم إطلاقه العام الماضي، وبعدها وعدت الشركة اللاعبين بالكشف عن المزيد من المعلومات نهاية هذه السنة، وبالفعل يوم الغد سنشاهد عن كثب اللعبة.

سيتم استعراض أسلوب اللعب من خلال القناة الرسمية للعبة Dead Space عبر يوتيوب كما تشاهدون ادناه، وموعد الكشف سيكون في تمام الساعة السادسة مساء الثلاثاء.

الريميك يتم تطويره حاليا من قبل استديو Motive المطور للعبة Star Wars Squadrons، ويعمل عليها مجموعة من كبار المطورين المعروفين، حيث تم بناء هذه النسخة من الصفر كما تم تأكيده، حيث ستقدم قصة خطية مثيرة، مع أسلوب لعب محسن وشخصيات مؤثرة، وقد تم تطويرها باستخدام محرك Frostbite المحسن الخاص بالشركة.

من المقرر اطلاق اللعبة في السابع والعشرين من شهر يناير العام المقبل على جميع المنصات المنزلية، والحاسب الشخصي.

أكد الاستديو المطور أن اللعبة لن تحتوي على شاشة تحميل واحدة، ما لم تتعرض للموت بالطبع من وحوش Necromorphs. في اللعبة الاصلية، تم تثبيت الكاميرا خلف كتف Isaac Clarke الأيمن طوال الوقت تقريبًا. ومع ذلك، فقد كان هناك توقف بين الفصول بسبب شاشات التحميل. لكن هذا لن يحدث في اللعبة الجديدة التي تم انتاجها بلقطة كاميرا واحدة دون انقطاع حتى نهاية اللعبة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button