قصة الجزء القادم من لعبة The Last of Us Part 3 اكتملت بالفعل ..

بعد نجاح الجزء الأول منها، معظمكم يتفق معي أن لعبة The Last Of Us Part 2 أثبتت بكل جدارة بأنها واحدة من أقوى العناوين الحصرية التي تمتلكها شركة سوني، وهي اللعبة التي أصبحت الأكثر ترشيحاً للفوز بالعديد من الجوائز، وهذا الأمر وحده حافز قوي لانتظار The Last of Us Part 3.

حصلت اللعبة كذلك على أكثر عدد من الجوائز في تاريخ ألعاب الفيديو، بمجموع وصل الى أكثر من 300 جائزة، ولما لا وقد ظفرت بلقب لعبة السنة في العام قبل الماضي أثناء حدث The Game Awards 2020.

تسببت قصة الجزء الماضي بجدل كبير للغاية على مواقع الانترنت وشبكات التواصل الاجتماعي، ولعدة أسباب تطرقنا إليها مراراً وتكراراً في وقت سابق، وهو ما جعل اللاعبين يتساءلون عن ماهية قصة الجزء الثالث من اللعبة في حال تم الإعلان عنها؟

جاء الجزء الثاني من اللعبة بعد أحداث درامية مثرة للغاية، بل جاء من أجل أن يذكر اللاعب بأن أعماله البطولية في الجزء الأول سيكون لها عواقب بدون ادنى شك، وأصبح عشاق اللعبة يترقبون صدور أخبار الجزء الثالث وما سوف يحتويه من قصة وتفاصيل ومستقبل مجهول ينتظر العديد من الشخصيات الرئيسية.

تنبيه حرق للقصة” أصبح من شبه المؤكد أن هناك الكثير من السيناريوهات التي من الممكن أن تحدث بعد أن سمحت بشكل مفاجئ “Ellie” لـ “Abby” بالعيش في نهاية أحداث اللعبة، وما سوف يترتب من هذه الرحمة التي أظهرتها Ellie في اللحظات الأخيرة.

وهل من الممكن أن تخرج Ellie من تلك الحالة النفسية المعقدة “وآثار اضطراب ما بعد الصدمة” التي أصبحت تعاني منها بسبب صدمة موت “Joel” والمواقف التي تعرضت لها طوال بداية أحداث الجزء الأخير.

ان الألم والخسائر التي تم إلحاقها بشخصية Ellie التي لم ترى أمامها سوى طريق الانتقام المحفوف بالمخاطر والضريبة الكبيرة الكبيرة من وراءه ذلك، ولا نعلم إن كان تأنيب الضمير وحبها لأبيها “Joel” كان الدافع الرئيسي للبحث عن الانتقام، أم أن الألم والموت التي رأته أمام أعينها كان سبباً في ذلك، ففي النهاية رأيناها وحيدة ومحطمة وفقدت كل ما قامت ببنائه، مع إثنين من أصابعها.

كاتب القصة Neil Druckmann تكلم حول قصة الجزء المقبل من السلسلة من خلال بودكاست Script Apart والتي أكدن من خلالها أن The Last of Us Part 3 قد اكتملت حبكتها بالفعل، ولكنه عاد وأكد أن اللعبة ليست قيد التطوير حتى الآن، وهذا ما يعتبر حافزاً إضافيا من أجل انتظار الجزء المقبل من هذه السلسة التي قد لا تكون Abby جزءاً منها.

في نفس الوقت، Naughty Dog تبدوا بأنها منشغلة للغاية وتضع كل مجهوداتها في طور اللعب الجماعي القادم للعبة، والذي لم يتم الإعلان عنه بشكل رسمي حتى الآن، والجزء الثالث سيستغرق سنوات من الآن في عملية التطوير، فلذلك لا تتوقعوا سماع أي شيء حتى عام 2024.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button