هيرمان هالست يتحدث عن استثمار سوني في استديو From Software

بدت رؤية سوني اوضح لنا الان في صناعة العاب الفيديو، حيث كشفت عن خططها التي تنوي تحقيقها في السنوات المقبلة بحسب ما صرح به رئيس استديوهات بلايستيشن هيرمان هالست.

قال المسؤول التنفيذي الكبير هيرمان هالست إن شركة سوني تتطلع إلى استثمارات جديدة لتعزيز دفعها إلى أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة، حيث تتنافس على المواهب مع المنافسين الأثرياء، ومع احتدام عقد الصفقات في الصناعة. وتابع رئيس استديوهات بلايستيشن في مقابلة لوكالة Reuters

المزيد من الاستثمارات في المجالات التي ستعزز موقعنا مثل التوسع في مجال الكمبيوتر الشخصي والهواتف الذكية والخدمات الحية، هذا بالتأكيد احتمال ممكن بالنسبة لنا.

الشركة توسعت واستحوذت على مطور لعبة Spider-Man استديو Insomniac Games وايضا في وقت سابق من هذا العام اعلنت عن استحواذها على استديو Bungie مطور سلسلة Destiny من اجل دعم محال ألعاب الخدمات الحية.

ومؤخرا، حصلت شركة على نسبة من اسهم الاستديو الياباني From Software المطور للعديد من العناوين المعروفة مثل Elden Ring و Bloodborne، حيث قال هيرمان عن هذا الاستثمار:

نحن نكتشف الفرص، ولكن يجب ايضا التفكير بالاستثمار في جانب تطوير الالعاب، لذلك قد يكون التعاون مع فروم سوفتوير اعمق من مجرد تطوير لعبة..!!

مصادر اخرى سابقة أكدت ان سوني تفكر بنقل جودة ألعابها الخطية القصصية الى العاب الاونلاين الجماعية وتنوي اصدار اكثر من عنوان على الحاسب وهذا ما قد يعمل عليه استديو From Software بجانب مشاريع اخرى.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button