الاخبار

الاعلان عن تأجيل موعد إطلاق لعبة Marvel’s Avengers..

لعبة Marvel’s Avengers هي اللعبة رقم واحد بقائمة أكثر الألعاب المُنتظرة من قبل عُشاق عالم الأبطال الخارقين خاصةً شخصيات مارفل مثل كابتن أمريكا وهالك، لكن للأسف اليوم علمنا أنّ لعبة المنتقمون سوف يتم تأجيلها لأربعة أشهر وفقاً لما قاله استديو كريستال داينامكس وسكوير إنيكس الناشرة لها. هذا يعني أنّه سيجب عليك الإنتظار المزيد من الوقت للعب بشخصية بلاكوييدو المحبوبة.

جميع الأعين كانت على الألعاب الضخمة التي كان من الممكن أن تتأجل مثل Marvel’s Avengers او Cyberpunk 2077 ففي نهاية العام الماضي لعبة The Last of Us 2 تم تأجيلها أيضاً لكن كان التأجيل هذه المرة من نصيب كريستال داينامكس. السبب في تأجيل او تأخير إطلاق لعبة الأبطال الخارقين هو كما في العناوين الأُخرى، لتقديم أفضل تجربة تليق بلعبة ضخمة ومنتظرة كهذه. فاستديو التطوير قالَ في بيان صحفي:

في استديو كريستال داينامكس، كان طموحنا دائمًا تقديم أفضل تجربة ممكنة لألعاب الـ Avengers. من أجل تحقيق هذا الهدف، اتخذنا القرار الصعب بنقل تاريخ إصدار Marvel’s Avengers إلى الرابع من سبتمبر 2020.

بالتأكيد هذا خبر مؤسف لكن دائماً تذكروا أنّكم ستحصلون على مُنتج أفضل بكثير عن ما الذي ستحصلون عليه الآن لو صدرت اللعبة بموعدها الرسمي الذي كان في الخامس عشر من مايو. ستصدر Marvel’s Avengers التي ستقدم لنا قصة ومراحل مختلفة وأسلوب لعب ممُيز لكل بطل على كل من الحاسب الشخصي والاكسبوكس ون والبلايسيتشن 4 بالإضافة لغوغل ستاديا. هل أنتم متحمسين لتجربتها؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock