بدء وصول الدفعة الاولى من العاب Xbox Game Pass لشهر اكتوبر، والعاب اخرى تغادر

بدأت اليوم الدفعة الاولى من العاب Xbox Game Pass بالوصول الى المشتركين في الخدمة على الاجهزة المنزلية والخدمة السحابية وكذلك الحاسب الشخصي، بينما تم التأكيد كذلك على مجموعة الالعاب التي ستغادر.

ابتدأ من اليوم 4 اكتوبر، يمكن للمشتركين في الخدمة بدء تحميل لعبة Chivalry 2 التي ستكون متاحة على اجهزة اكس بوكس والحاسب الشخصي وكذلك الخدمة السحابية.

يوم الخميس القادم 6 اكتوبر، ستكون لعبة Medieval Dynasty متاحة للتحميل عبر اجهزة اكس بوكس سيريز والحاسب الشخصي، بينما ستكون كل من لعبة The Walking Dead: The Complete First Season و The Walking Dead: Season Two متاحتان للتحميل للمشتركين في الخدمة عبر اجهزة الحاسب الشخصي فقط.

يوم الثلاثاء 11 اكتوبر ستكون كل من لعبة Costume Quest (نسخة الاجهزة المنزلية والخدمة السحابية) وكذلك لعبة Eville (نسخة الاجهزة المنزلية والحاسب) متاحتان للتحميل.

اما لعبة Dyson Sphere Program ستكون متاحة يوم الخميس 13 اكتوبر للمشتركين في الخدمة على الحاسب الشخصي، وتليها لعبة الرعب Scorn التي ستكون متاحة لجميع مشتركي الخدمة على جميع المنصات يوم الجمعة 14 اكتوبر.

اما اللعبة المنتظرة بشدة A Plague Tale: Requiem فستكون متاحة للتحميل ابتدأ من يوم الثلاثاء 18 اكتوبر لجميع مشتركي الخدمة على جميع المنصات.

العاب تغادر خدمة Xbox Game Pass

ايضا وكالعادة هناك العاب اخرى ستغادر الخدمة الشهرية، الدفعة الاولى منها ستغادر يوم الخميس 15 اكتوبر والتي ستكون على النحو التالي:

  • Bloodroots (جميع المنصات)
  • Echo Generation (جميع المنصات)
  • Into The Pit (جميع المنصات)
  • Ring of Pain (جميع المنصات)
  • Sable (جميع المنصات)
  • The Good Life (جميع المنصات)

مؤخراً بدأت مايكروسوفت باختبار باقة خاصة تشمل الخطة العائلية لـ Xbox Game Pass والتي ستمكن خمسة لاعبين من الوصول الى مكتبة العاب لحساب واحد بشكل كامل، وستكون تكلفة الاشتراك في هذه الباقة أرخص بكثير من الدفع لخمسة حسابات XGP منفصلة.

تتضمن خطة العائلة والاصدقاء اشتراك في باقة Xbox Game Pass Ultimate، التي يشمل الوصول الى خدمة Game Pass لوحدة التحكم والكمبيوتر الشخصي وكذلك الوصول إلى خدمة EA Play واللعب الجماعي عبر الانترنت، سيكون سعر الاشتراك الشهري في الباقة الجديدة 25 دولار، هذا السعر قد يتغير حسب المنطقة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button