روكستار تكشف عن تحديث الهالوين للعبة Red Dead Online، اليكم التفاصيل..

كشفت شركة روكستار رسميا عن تحديث جديد قادم للعبة Red Dead Online وهو تحديث الهالوين مع محتويات جديدة كليا وعودة لمحتويات محبوبة من اعوام سابقة.

الشركة اكدت في اكثر من مناسبة انها اوقفت دعم لعبة Red Dead Online للتركيز على لعبة GTA 6، لكن احد منبشي الملفات وجد بعض المحتويات الاضافية غير معلن عنها بعد وقد يكون تحديث الهالوين القادم هو احدها.

من خلال الموقع الرسمي لشركة روكستار تم الكشف عن تحديث الهالوين الذي سيصدر للعبة عبر جميع المنصات في الثامن عشر من شهر اكتوبر الجاري، وسيحتوي على الاتي:

مهمات Hardcore Telegram جديدة

ضع في اعتبارك صندوق الوارد الخاص بك في مكتب البريد المحلي أو Camp Lockbox الخاص بك للحصول على Telegram جديد في وقت لاحق من هذا الشهر. اشتعلت رياح آيك سكلدينغ من طائفة الجيل السابع وهي تؤدي طقوس تدنيس لاستدعاء الموتى وإعادة نبيهم الراحل من الجانب الآخر.

تحقق من الشائعات وانطلق في مهمة جديدة لعيد الهالوين هاردكور برقية في آمال كاذبة ونبوءة، بدءًا من 18 أكتوبر، ستكافئ جميع بعثات Skelding’s Hardcore Telegram الشجعان بـ 3X Gold و RDO $ و XP حتى نهاية الشهر.

عودة Halloween Pass 2

تم اعادة احياء Halloween Pass 2 لفترة محدودة حتى 31 أكتوبر. سيحقق جميع اللاعبين المسجلين سابقًا تقدمهم من حيث توقفوا عن آخر مرة، بينما يمكن للأعضاء الجدد الانضمام وكسب مكافآت حصرية موزعة على 15 رتبة تتضمن أقنعة للمساعدة في إخفاء شخصيتك.

NEW Halloween Event! FEAR THE DARK! Red Dead Online Update - YouTube

سيتم مكافأة جميع مالكي The Halloween Pass 2 الذين يفتحون كل رتبة من الرتب الـ 15 – بما في ذلك أولئك الذين أكملوا بالفعل جميع الرتب العام الماضي – مع Hired Gun Kit، وهي حزمة تتضمن Fierro Bandana وحزم الذخيرة والمواد الاستهلاكية، و Capitale بقيمة 5 سبائك ذهب. سيتم تسليم جميع المكافآت والعروض في غضون 72 ساعة.

مواقع جديدة لطور All Hallows Call To Arms

مع وصول الموسم المخيف إلى ذروته، يهمس سكان المدينة حول الهواء المليء بالرهبة. ساعد هؤلاء المعاقل في الدفاع عن بؤرهم الاستيطانية من موجة تلو موجة من الأعداء والحيوانات المسعورة وقطار الأشباح المروع. ارتدِ قناعًا للاستفادة من القوة الخارقة للطبيعة وخفة الحركة للمطارد الليلي عبر ثلاث خرائط جديدة في حقول نفط هارتلاند وليمباني ومقابر سانت دينيس. اربح 3 أضعاف RDO $ و XP على أوضاع Call to Arms All Hallows طوال شهر أكتوبر.

سيحصل اللاعبون كذلك على ثلاثة اضعاف الجوائز في مهام طور Halloween Featured Series بالاضافة الى ازياء جديدة للمجتمع واعضاء الفريق الواحد والمزيد، سيتم تسليم الجوائز خلال 72 ساعة كحد اقصى.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button