لعبة Naruto to Boruto: Shinobi Striker تحصل على تحديث Karma

يتوفر تحديث جديد للعبة Naruto to Boruto: Shinobi Striker، ويترأسه كاواكي (Karma Progression)، الشخصية الأولى للموسم الثامن.

بالإضافة إلى ذلك، تتيح حزمة تدريب الشخصيات الرئيسية الجديدة – Kawaki (Karma Progression) DLC للاعبين الحصول على Ninjutsu الأصلي وعناصر للصورة الرمزية الخاصة بهم من سيد النينجا المُضاف حديثًا كاواكي (Karma Progression). يتضمن هذا المحتوى القابل للتنزيل (DLC) ما يلي:

  • Daikokuten: Shokatsu (Attack) Ninjutsu
  • Sukunahikona: God Hunter (Attack) Ninjutsu
  • Karma Progression (Attack) Secret Technique
  • Amado Outfit for the avatar
  • Kawaki Outfit for the avatar
  • Amado hairstyle
  • Brothers (Honorary title)

يتوفر أيضًا محتوى آخر قابل للتنزيل، وهو مجموعة التدريب السري للغاية لشخصيات تذكرة الموسم السابع. يفتح هذا العنصر على الفور النينجوتسو والعناصر التي تصل إلى تصنيف التدريب 5 لجميع الأساتذة المتوفرين في تذكرة الموسم السابع. لا يمكن شراء هذا العنصر إلا إذا كان لدى اللاعبين واحد على الأقل من الأساتذة المتوفرين في تذكرة الموسم السابع.

يتلقى أيضًا متجر أدوات Ninja بعض التحديثات باستخدام أسلحة SS+ الفريدة الجديدة التي يمكن الحصول عليها. ستستمر التحديثات في الوصول إلى المتجر بمزيد من الأسلحة ذات الإجراءات الخاصة الفريدة.

لعبة Naruto to Boruto هي لعبة قتال متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، وهي جزء من سلسلة ناروتو الشهيرة، تدور أحداث اللعبة في عالم ناروتو، وتتيح للاعبين اختيار شخصياتهم المفضلة من السلسلة والقتال في فرق مكونة من 4 لاعبين ضد فرق أخرى عبر الإنترنت.

لعبة NARUTO TO BORUTO: SHINOBI STRIKER متوفرة على بلايستيشن 4 و اكس بوكس ون والحاسب الشخصي، مع إصدار LITE مُتاح مجانًا لاكتشاف اللعبة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button