اليكم اول استعراض لاسلوب لعبة Dead Space

حصلت لعبة Dead Space اليوم على اول استعراض لاسلوب اللعب، والتي تظهر الكثير من التعديلات التي ستساعد على تحسين التجربة من حيث نظام اللعب.

بالطبع الفيديو يستعرض المزيد من المناطق على متن منشأة اشامورا الفضائية المعزولة التي سيتمكن اللاعبين من استكشافها، حيث سيكون هناك مناطق جديدة تمت اضافتها لم تتواجد في اللعبة الاصلية.

هدف فريق التطوير الذي كشف عنه منذ الاعلان عن Dead Space Remake هو جعل اللاعب يشعر وكأنه يختبر لعبة Dead Space لاول مرة، إذا كان بالفعل من محبي السلسلة وقام بتجربتها في السابق. أيضًا ستكون هناك فرصة لمنح اللاعبين الذين لم يلعبوها مطلقًا في السابق للحصول على تجربة تبدو وكأنها لعبة حديثة من العاب الجيل الجديد.

اللعبة سيتم تنفيذها في لقطة واحدة One Shot من البداية حتى النهاية، هذا يعني اننا لن نرى شاشات التحميل تظهر في اللعبة الا في حالة واحدة وهي عند القضاء عليك بواسطة مخلوقات النيكرومورفاس، لكن لن تنتظر كثيراً حتى تعود الى اللعبة، شكرا لمنصات الجيل الجديد..!

اللعبة ستصدر على منصات الجيل الجديد يوم 27 يناير من العام القادم 2023، بينما اصبح الطلب المسبق متاح الان عبر جميع المنصات.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button