مطوري Cyberpunk 2077 ينتقلون الى مكتب جديد للعمل على الجزء الثاني

شهدنا بالأمس إعلان المطور البولندي CD Projekt بأنه يعمل على مشروع تكملة للعبة الآر بي جي Cyberpunk 2077، بالإضافة الى العمل على ثلاث من ألعاب من سلسة The Witcher من بينها ثلاثية جديدة والمزيد من المشاريع الأخرى.

شاركنا المطور أيضًا، المشروع الجديد الذي سيحمل الاسم الرمزي Orion، وسيتم تطويره بواسطة فريق CD Projekt Red، وسيكون عبارة عن تتمة أو جزء ثاني للعبة Cyberpunk 2077 التي واجهت الكثير من الانتقادات بعد إطلاقها، حيث سيأخذ هذا المشروع الجديد السلسلة.. إلى أبعد من ذلك وتستمر في تسخير إمكانات هذا الكون المستقبلي المظلم، وتم وصفه بأنه “يثبت القوة الكاملة وإمكانات عالم Cyberpunk”.

معلومات جديدة حصلنا عليها من خلال حسابات المطورين على اللعبة، والتي تؤكد أن أعضاء الفريق الأساسي وراء تطوير Cyberpunk 2077، يخططون في الوقت الحالي للانتقال إلى الولايات المتحدة من أجل قيادة التطوير في المشروع المقبل في السلسلة “Orion”.

غرد مدير البحث في اللعبة باوي ساسكو، عبر حسابه على تويتر، أنه سينتقل قريبًا من مقر CD Projekt Red في بولندا للمساعدة في إنشاء الفريق الجديد في داخل الولايات المتحدة الأمريكية، وتحديدًا بوسطن من أجل إنشاء استديو جديد، حيث كتب ساسكو:

 أود أن أوضح.. بعد إصدار Cyberpunk 2077 Phantom Liberty، سأركز بشكل أساسي على مشروع Cyberpunk 2077 الجديد، الاسم الرمزي Orion!

سأنتقل إلى بوسطن مع الفريق الأساسي المسؤول عن Cyberpunk 2077 لإنشاء استوديو جديد ويكون الأساس لفريق أمريكا الشمالية. من خلال العمل مع طاقم فانكوفر والمطورين من وارسو، سنقدم لك لعبة رائعة!

المطور البولندي لم يحدد عدد الموظفين الذين سينتقلون الى الولايات المتحدة، ولكنه أكد بشكل رسمي بالأمس أن لعبة Cyberpunk القادمة أو مشروع Project Orion، ستتم تطويره بواسطة استوديو جديد مقره الولايات المتحدة ويحمل اسم CD Projekt Red North America.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button