تخفيضات شاملة على جميع العاب يوبي سوفت انطلقت عبر متجر البلايستيشن, اطلع عليها هنا..

مازالت حملات التخفيض مستمرة عبر متجر البلايستيشن و هذه المرة لدينا موعد مع حملة تخفيض على جميع العاب شركة يوبي سوفت التي صدرت على البلايستيشن بجميع اجزائها و كذلك المحتوى الاضافي المخصص بها بنسبة تخفيض تصل الى 65%.

الحملة تتضمن عناوين كبيرة مثل لعبة Assassin’s Creed Odyssey التي ستجدها الان بسعر 25 دولار و لعبة Watch Dogs 2 التي يمكنك الحصول عليها مع الجزء الاول و جميع DLCs التي صدرت لها بسعر 40 دولار فقط و لا تنسى لعبة الدراجات الاركيدية Trials Rising التي اصبحت بسعر 15 دولار فقط.

هناك الكثير من العناوين التي شملتها حملة التخفيضات التي يمكنك الاطلاع على بعضها في الاسفل او الوصول اليها بشكل مباشر عبر الرابط التالي من خلال متجر البلايستيشن الامريكي.

لا تنسى فمازالت هناك العديد من حملات التخفيضات المستمرة عبر متجر البلايستيشن و التي توفر لك العشرات من العناوين باسعر مخفضة و يمكنك الاطلاع على جميع حملات التخفيض و العروض هنــا.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock