لنتعرف أكثر على مشاريع الاستديو البولندي CD Projekt الجديدة

بالأمس وعلى حين غرة، أعلن استديو التطوير البولندي CD Projekt عن جميع مشاريعه المقبلة التي شملت 3 ألعاب من سلسلة The Witcher ومشروع جديد في عالم Cyberpunk ومشروع آخر سيكون مختلف عن عناوين الشركة.

قبل قليل، شاركنا المطور البولندي معلومات جديدة حول مشاريع الاستديو الخمسة المقبلة، والتي تم الإعلان عنها دفعة واحدة، وقد تضمنت مشاريع بأسماء رمزية  Orion و Polaris و Canis Majoris و Sirius وأخيرًا مشروع Hadar، والآن إليكم نبذة قصيرة حول كل مشروع من أجل أم تتضح الصورة أكثر للمتابعين.


مشروع Orion

هو اسم رمزي للعبة Cyberpunk القادمة، والتي ستأخذ سلسلة Cyberpunk إلى الأبعد وتستمر في تسخير إمكانات عالم المستقبل المظلم.

مشروع Orion


مشروع Polaris

هو اسم رمزي للعبة التالية في سلسلة ألعاب The Witcher ، والتي أعلنا مؤخرًا أنها كانت في مرحلة ما قبل الإنتاج. إنها بداية ملحمة جديدة: نهدف إلى إصدار لعبتين أخريين من Witcher بعد Polaris ، لإنشاء ثلاثية AAA RPG جديدة.

مشروع Polaris


مشروع Canis Majoris

هي لعبة Witcher كاملة ، وهي منفصلة عن ملحمة Witcher الجديدة بدءًا من Polaris. سيتم تطويرها من قبل استوديو خارجي برئاسة مطورين ذوي خبرة عملوا على ألعاب Witcher السابقة.

مشروع Canis Majoris


مشروع Sirius

هو اسم رمزي للعبة تم تطويرها من قبل The Molasses Flood، تقع أحداثها في عالم The Witcher وتم إنشاؤها بدعم من CDPR. ستختلف عن إنتاجاتنا السابقة ، حيث تقدم أسلوب لعب متعددة اللاعبين بالإضافة إلى تجربة اللاعب الفردية ذات حملة تتضمن مهام وقصص.

مشروع Sirius


مشروع Hadar

هو اسم رمزي لعنوان ثالث متميز تمامًا، تم إنشاؤه من البداية داخل CDPR. المشروع في المراحل الأولى من العملية الإبداعية، مما يعني أننا لم نطور أي لعبة حتى الآن ، ولكننا نعمل بشكل حصري على أساسها.

مشروع Hadar

على كمل حال، بدأنا في الآونة الأخيرة نلاحظ أن شركات التطوير بدأت تعلن عن مشاريعها القادمة دفعة واحدة مثل ما حدث مع المطور الفرنسي يوبي سوفت مؤخرًا، ونفس الشيء يحدث مع CD Projekt، ولذلك يبدوا أن هاجس تسريبات المعلومات والاختراقات أصبح يرعب المطورين بشكل كبير للغاية.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button