برنامج الولاء PlayStation Stars متوفر الآن على الحسابات الأمريكية

قبل عدة أشهر، أعلنت سوني عن برنامج الولاء PlayStation Stars او نجوم بلايستيشن، وهو برنامج مكافآت جديد مخصص للاعبين المخلصين.

ظهر برنامج الولاء الجديد لأول مرة في آسيا الشهر الماضي، وسيتم طرحه للحسابات الأوروبية في تاريخ 13 أكتوبر، وهو متوفر الآن على الحسابات الأمريكية، حيث يتيح للاعبين ربح مكافآت من خلال إكمال مجموعة متنوعة من الحملات والأنشطة.
يحتوي برنامج الولاء PlayStation Stars على نظام من أربع مستويات، حيث يبدأ جميع اللاعبين من المستوى 1 ويمكنهم شق طريقهم إلى المستوى 4 عن طريق شراء الألعاب وكسب الجوائز والمقتنيات الرقمية الغير قابلة للتداول من أجل تفادي أو لمحاولة تمييزها عن NFTs المثيرة للجدل.

هنا ونذكر أن شركة سوني اثارت الجدل مؤخرًا حول الأشخاص الذين سيحقق لهم الحصول على الدعم الفني، حيث ربطت هذا الامر بمستوى اللاعب في برنامج بلايستيشن ستارز الذي اصبح متاح الان في الدول الاسيوية.

المزيد حول برنامج PlayStation Stars
PlayStation Stars هو برنامج ولاء جديد كليًا للاحتفال بك وبرحلتك في عالم الألعاب مع بلايستيشن، ستتمكن من الاشتراك في برنامج برنامج بلايستيشن ستارز مجانًا عند إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام، شركة سوني نجري بعض الاختبارات الأولية على هذا البرنامج قبل إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام وفقًا لعمليات طرح مرحلية حسب المناطق، سيأتي البرنامج بنوع جديد من المكافآت يحمل اسم المقتنيات الرقمية.  هذه المقتنيات هي تمثيل رقمي لجميع الأشياء التي يستمتع بها محبو بلايستيشن، بما في ذلك تماثيل الشخصيات المحبوبة الشهيرة من الألعاب ووسائل الترفيه الأخرى، بالإضافة إلى الأجهزة المعشوقة من الجميع.

اكسب النقاط

سيكون لدى أعضاء PlayStation Stars فرص الحصول على نقاط الولاء.  يمكنك استبدال النقاط في كتالوج قد يتضمن رصيدًا على محفظة PSN أو منتجات مُختارة على متجر بلايستيشن. كميزة إضافية، سيحصل أعضاء PlayStation Plus المسجلين في برنامج بلايستيشن ستارز تلقائيًا على نقاط بعد إجراء أي عملية شراء على متجر بلايستيشن.

أكمل مجموعات التحديات

سيحصل الأعضاء على مكافآت عند إكمال مجموعة متنوعة من التحديات والأنشطة. تتطلب مجموعة تحديات “تسجيل الدخول الشهري” ببساطة أن تلعب أي لعبة للحصول على مكافأة. أما فيما يتعلق بمجموعات التحديات الأخرى، فسيتعين عليك الفوز بمسابقات وكسب جوائز معينة للألعاب أو حتى أن تكون أول لاعب يحصل على جائزة بلاتينية في لعبة رائجة في منطقتك الزمنية المحلية.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button