احد اللاعبين استطاع انهاء لعبة GTA 5 بأقل عدد من عمليات القتل في ظرف 3 سنوات

أخيرًا عم السلام مدينة لوس سانتوس

احد اللاعبين أمضى منت عمره 3 سنوات كاملة من أجل إنهاء لعبة GTA 5 بدون قتل كثير، أو حتى تدمير وقيادة المركبات بشكل سلمي او حتى استخدام للأسلحة.

بعض الألعاب تقدم لك طرق متعددة لإنهائها، مثلا لعبة Elden Ring تستطيع انهاء قصتها بالطريقة العادية او حتى بالطرق التي اكتشفها اللاعبون بدون جهد ومدة أقصاها 30 دقيقة او اقل، لكن مع لعبة GTA 5 الامر مختلف قليلا.

اللعبة صممت لتكون وحشية، في عالم اجرامي كبير يميل كثيرًا الى الواقعية، اذا لم تقتل او تنهب او تدمر او تقود المركبات بتهور سيكون تقدمك في قصتها صعب للغاية. لكن احد صناع المحتوى من اليوتيوبرز ويدعى DarkViperEU استطاع إنهاء اللعبة بشكل سليم وبأقل عدد ممكن من القتل وهذا الامر استغرق منه حوالي 3 سنوات كاملة.

اللاعب قال انه حاول كثيرا ان يتجنب القتل بشكل نهائي في اللعبة، مشيرا في نفس الوقت ان بعض المهام لا يمكن انهاؤها بدون قتل، وعلل سبب اخذه لكل هذه السنوات في انهاء اللعبة بهذا الشكل، بمحاولة اتقانه القيادة السلسلة الصعبة وتجنب التدمير وغيره.

صانع المحتوى يمتلك سلسلة تتكون من 27 فيديو على قناته في يوتيوب، تتضمن العديد من المحاولات لتخطي القتل والقيام بآلاف عمليات التخفي، حيث قتل 96 شخصية فقط في اللعبة منذ بدايتها وحتى النهاية استطاع انهاء اللعبة بأكثر طريقك سلمية ممكنة على الاطلاق.

في اخبار أخرى، يقال ان شركة روكستار قد تكشف عن لعبتها GTA 6 القادمة هذا الشهر لكونه شهر محبب لها من حيث الإعلانات او مواعيد الاطلاق وللمزيد من التفاصيل يمكنكم زيارة هذا الرابط.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button