مجتمع GTA 6 يعتقد انه اكتشف احد التغيرات في نظام الشرطة من التسريبات..

بدأ الكثير من اللاعبين في مجتمع GTA 6 في تفحص بعض المشاهد التي تسربت مؤخراً الى الانترنت وتحليلها للتعرف على الجديد الذي قد تقدمه اللعبة بخلاف الشخصيات والقصة. ويبدو انهم تمكنوا من اكتشاف احد التغيرات الجديدة على نظام الشرطة.

احد اللاعبين ومن خلال منتدى Reddit شارك صورة من التسريبات تظهر وجود عداد وقت (Timer) يبدأ بالعد حتى تصل الشرطة الى المكان، بينما يعتقد اللاعبين ان مؤقت استجابة الشرطة هذا قد يجعل نظام Wanted System اكثر تعقيداً في حال كانت استجابة الشرطة تختلف حسب شدة الجريمة المرتكبة، على سبيل المثال تستجيب الشرطة بشكل اسرع لجرائم القتل مقارنة بجريمة سرقة متجر ما.

استجابة الشرطة قد تتم خلال 10 ثوان في حال حدوث تصادم للمركبات في احد الشوارع، وهذا يسمح للاعب بسرعة مغادرة المكان ولكن في حال كان هناك اطلاق نار فسوف تظهر الشرطة في مكان الحدث خلال 3 ثوان فقط.

بعض اللاعبين بدئوا بطرح مقترحاتهم حول نظام الشرطة والمطارادات، حيث قال احدهم انه يتمنى ان تكون للمسافات التي تفصل الشرطة عن مكان الحدث دور في هذا التوقيت، فمثلا الشرطة التي تكون قريب على موقع الحدث تصل في وقت اقصر مما لو كان موقع الشرطة يقع في مكان ابعد.

Historic GTA 6 Leak Shows the Game Is Set in Vice City, Gameplay Looks Awesome - autoevolution

في كل الاحوال، الصور واللقطات المسربة للعبة GTA 6 كانت لنسخة غير مكتملة في مراحل التطوير المبكرة، وربما تتغير الكثير من الاشياء التي شوهت في هذه التسريبات وربما تكون هناك تغيرات جذرية عنها خاصة وان روكستار قد اكدت انها لن تؤثر على خطة تطوير اللعبة.

في هذه الاثناء ما زال الجميع يترقب نتائج تحقيقات الشرطة البريطانية بعد ان قامت باعتقال مراهق في 17 من عمرة يعتقد انه المسؤول عن اختراق شركة روكستار وتسريبات GTA 6، لكن انقطاع التسريبات بعد القاء القبض على هذا المراهق ربما تكون اشارة قوية الى ان الشرطة قد وضعت يدها بالفعل على الفاعل.

حتى ان تكشف لنا روكستار عن اللعبة بشكل رسمي، ما هي توقعاتك حول نظام Wanted System ومطارادات الشرطة، هل تتوقع ان يشهد النظام تغيرات كبيرة وجذرية؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button