مميز

خصائص لعبة نيد فور سبيد انباوند NFS Unbound على الجيل الجديد وتفاصيل القصة..

سيكون هناك قصة ملحمية وعودة الى جذور السلسلة

تم الكشف اخيراً وبشكل رسمي عن لعبة نيد فور سبيد انباوند NFS Unbound الجديد من شركة EA واستديو Criterion المبدع وقد جصلت اللعبة حتى هذه اللحظة على رضى الجمهور المترقب.

اللعبة كما هو معلن ستكون مخصصة فقط للجيل الجديد بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريز بالاضافة طبعاً للحاسب الشخصي. لكن كيف يمكن للعبة ان تستفيد من قدرات الجيل الجديد خاصة انه تقدم رسومات كرتونية قل ما تحتاج الى قدرات كبيرة من اجل تشغيلها.

نيد فور سبيد انباوند على الجيل الجديد

سيتم تطوير اللعبة باستخدام نسخة محدثة من محرك Frostbite وهذا سيساهم في جعل اللعبة تعمل بدقة 4K حقيقية مع 60 اطار/ث. ايضا تم تصميم عالم اللعبة الذي يطلق عليه اسم Lakeshore ليكون عالم مفتوح يمكن للاعب التجول في شوارعه بكل حرية.

ايضا تم التأكيد ان الحركة الفيزيائية للمؤثرات الخاصة مثل الدخان والغبار وكذلك مكونات المركبات ستعمل بشكل واقعية مع الحفاظ على معدل اطارات عالية لتعطي سلاسة وواقعية في الحركة طوال الوقت.

لعبة نيد فور سبيد انباوند NFS Unbound، تستخدم نظام الرسومات الكرتوني او ما يعرف بـ Cel Shaded وهي المرة الاولى التي يتم اعتمادة في جزء اساسي من السلسلة، لكن المطور اكد ان اللعبة ستعود الى جذورها من حيث اسلوب اللعب.

ايضا محبي الرابر A$AP Rocky فقد تم التأكيد على انه سيحصل على طور لعبة الخاص به في هذا الجزء الجديد، بينما سيتم التركيز على فن الكتابة على الجدران بجانب الحصول على مكافأت لتعزيز نظام الدفع Burst Nitrous من خلال القيادة الانيقة.

نيد فور سبيد تتمحور حول تحديد الاتجاهات، وكسر القالب المعتاد. نيد فور سبيد تتمحور حول التمرد. إنها في صميم سباقات الشوارع، لذلك يجب أن نستكشف أساليب فنية جديدة ورؤى جديدة وطرق جديدة للعبة، نحن لا نريد ان نتميز فقط عن كل شيء في الالعاب السابقة، بل أيضًا نريد ان نقدم ابتكارات جديدة.. كيران كريمينز

احداث قصصية ملحمية مثيرة

ايضا تحدث المخرج لموقع IGN عن نمط اللعب الفردي (طور القصة) الذي سيقدم تجربة جديدة عن اي من اجزاء السلسلة السابقة. في نيد فور سبيد انباوند NFS Unbound عندما تريد الدخول الى سباق جديد، فسيتوجب عليك دفع اشتراك للدخول في هذا السباق وعندما تفوز ستتمكن من استرداد المال بالاضافة الى الحصول على مكافأت مجدية.

لكن في حال خسرت السباق فسوف تخسر اموالك، لذلك يقول كريمينز انه على اللاعب دراسة اختيارة بشكل جيد قبل دفع الاموال والاشتراك في الساباقات.

اضاف كريمينز ان اللعبة ستقدم طور قصة بشخصيات محددة حيث ستدور قصة اللعبة الاساسية حول صديقين يحدث انشقاق بينهما بعد حدوث عملية سرقة في متجر سيارات تابع للعائلة، وسيكون دور اللاعب هنا محاولة اعاد سيارة مميزة غالية الثمن ولن يكون امامه سوى حل واحد لذلك وهو الدخول في تحديات سباقات شوارع ملحمية.

يبدو اننا في انتظار لعبة ملحمية مملوءة بالاثارة، لعبة نيد فور سبيد انباوند NFS Unbound ستصدر على اجهزة الجيل الجديد والحاسب الشخصي يوم 2 ديسمبر من هذا العام 2022.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button