PlatinumGames يكسر صمته للمرة الأولى ويعلق على قرار إغلاق Babylon’s Fall

شهدنا جميعًا النهاية المأساوية للعبة Babylon’s Fall، والتي كانت تطمح الى أن تصبح واحد من أفضل ألعاب الخدمات الحية الخاصة باستديو التطوير الياباني PlatinumGames.

خلال الأشهر الأخيرة، وبعد الهبوط الحاد في أعداد لاعبين لعبة Babylon’s Fall، وقد وصل الأمر أحيانًا الى وجود 10 لاعبين فقط على خوادم اللعبة، حيث قرر بعدها الناشر Square Enix إيقاف خوادم اللعبة بشكل كامل ابتداءً من تاريخ 23 فبراير 2023، مع إلغاء أي خطة لطرح تحديثات كبيرة وعدم طرح أي مواسم جديدة من الفعاليات والمحتويات بعد انتهاء الموسم الثاني في 29 نوفمبر 2022.

اليوم كسر أتسوشي إينابا الرئيس التنفيذي لشركة PlatinumGames الصمت للمرة الأولى من تأكيد خبر الإغلاق، وتحدث عبر VGC حول الأمر، مشيرًا أن المطورين في غاية الأسف لأنهم ربما خيبوا آمال المعجبين بهذا القرار، مشددًا في الوقت نفسه أن هذه التجربة المحزنة ستأخذ في الاعتبار في مشاريع المطور المستقبلية للعب الجماعي عبر الإنترنت، وتابع متحدثًا:

أحد الأشياء المهمة التي أود الإشارة إليها هو أنه لا يمكننا التعليق على جوانب معينة من الألعاب التي تم تطويرها مع شركائنا. وهذا أحد أسباب عدم إعجابنا بالوضع الحالي. التعليق الوحيد الذي يمكننا الإدلاء به هنا فيما يتعلق بإغلاق الخدمة نفسها هو أن هذا الانسحاب المؤسف ربما تسبب في بعض الإحباط ، وربما حتى الغضب، بين جماهيرنا واللاعبين المخلصين. نحن اسفون جدا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button