اللاعبين يعودون بقوة الى سلسلة Gears of War بعد الكشف عن E-Day

بعد مرور أسبوع على إعلان شركة مايكروسوفت والمطور The Coalition عن لعبة Gears of War: E-Day، يبدو أن هذا الكشف قد ألهم اللاعبين للعودة إلى Gears of War: Ultimate Edition أو تجربتها لأول مرة، وهذا قد أدى ذلك إلى زيادة كبيرة في عدد لاعبي اللعبة على  منصات Xbox.

تشير أحدث بيانات Xbox Gameplay Chart إلى أن  سلسلة Gears of War: Ultimate Edition شهدت زيادة هائلة بنسبة 323% في عدد اللاعبين على Xbox بعد الكشف عن Gears of War: E-Day، حيث تعتبر E-Day مقدمة تقع أحداثها قبل 14 عامًا من أحداث أول لعبة Gears of War، لذلك فليس من المستغرب أن يقرر اللاعبون العودة إلى اللعبة الأولى أو تجربتها لأول مرة.

لم تقتصر الزيادة في عدد اللاعبين على Gears of War: Ultimate Edition فقط، بل شهدت أيضًا لعبة Gears 5 زيادة بنسبة 66% وبنسبة Gears of War 4 بنسبة 64%، بالإضافة إلى ذلك، تمكنت لعبتي Gears of War 2 و Gears of War 3 من دخول قائمة أفضل 200 لعبة من حيث عدد اللاعبين على منصات اكس بوكس.

كان الإعلان عن E-Day أحد أسباب نجاح معرض Xbox Games Showcase الأخير، حيث حظي بإقبال كبير من اللاعبين، ويشير هذا إلى وجود اهتمام كبير بلعبة بعودة اسطورة التصويب Gears  من منظور الشخص الثالث بحلة جديدة، خاصة تلك التي تركز على شخصيات محبوبة ومخرمة مثل Marcus و Dom.

مع توقع إطلاق E-Day خلال عام 2025، سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان اللاعبون سيستمرون في لعب ألعاب Gears الكلاسيكية في الأسابيع والأشهر القادمة.

هل أنت أحد هؤلاء اللاعبين الذين عادوا الى السلسلة؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button