مشتركي بلايستيشن بلس بريميوم / ديلوكس، لديكم لعبة جديدة لتجربتها..

لم تكشف سوني حتى هذه اللحظة عن العاب بلايستيشن بلس بريميوم واكستر لشهر اكتوبر، لكن بشكل عاجل تم توفير احد العناوين التي ستأتي ضمن قائمة نسخ Trails التجريبية للمشتركين في الباقة العليا.

يمكن الان للمشتركي الباقة العليا في الخدمة الشهرية تجربة 3 ساعات من لعبة البقاء والعالم المفتوح المميزة Dying Light 2، بالطبع وكما هو الحال مع باقي الالعاب التجريبية المتاحة في الباقة، فسوف يتم احتساب وقت اللعب فقط اي انه في حال كنت تلعب اللعبة وتوقفت فان وقت التوقف لا يحتسب ويمكنك ان تضمن الحصول على الساعات الثلاثة ضمن اللعب فقط.

رغم ان اللعبة ذات عالم مفتوح ويتطلب انهائها قرابة 20 ساعة الا ان 3 ساعات في بداية اللعبة كافية لتعطيك الانطباع المطلوب حول اللعبة وستساعدك في اتخاذ قرار الشراء اذا نالت على اعجابك.

بالطبع في حال قررت تجربة اللعبة Dying Light 2، فسيتوجب عليك تحميلها بشكل كامل رغم انك لن تحصل سوى على 3 ساعات منها ولكن في حال اردت شرائها بعد التجربة فستتمكن من نقل تقدمك وانجازات في هذه الساعات الثلاثة الى النسخة الكاملة ومواصلة اللعب.

ماذا تنتظر الان، اذهب وحمل اللعبة واستمتع بتجربة واحدة من افضل العاب هذا العام، وربما تكون وسيلتك لقضاء الوقت الى حين صدور لعبة God of War Ragnarok في نوفمبر القادم.

هل ستقوم بتجربة اللعبة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button