كوجيما يبدأ معنا لغز جديد للكشف على مشروعه التالي، هل انتم جاهزون..؟!

نعم، لقد بدأ هذا المطور الياباني العنيد هيديو كوجيما مشواره مع جمهوره من اجل الكشف عن المشروع التالي له، ويبدو ان الطريق سيكون طويل ومعقد. البداية مع لغز تمكن الجمهور من حل جزء منه من خلال التعرف على شخصية ايلي فاننيغ التي ستكون احد شخصيات مشروعه التالي.

كوجيما يريد ان يجاري جمهوره من خلال وضع لغز مركب يكشف من خلاله عن شخصيات وربما اسم المشروع التالي وموعد الاطلاق ربما! عناصر اللغز لم تكتمل بعد حيث سيكون هناك 5 عناصر مكونة لهذا اللغز الاول تم نشره خلال فعاليات معرض TGS الماضي والذي تزامن مع نشر صورة غامضة كتب عليها “من اكون انا؟” لتكون الاجابة ايلي فاننيغ.

ايضا مؤخراً قام بنشر نفس الصورة مع تخفيف الظلال خلال فعاليات حدث PAXAus مع سؤال جديد وهو “اين اكون انا؟” والان ينتظر كوجيما الاجابة الى حين الحدث التالي الغير محدد بعد لكن نتوقع ان يكون حدث جوائز العاب الفيديو TGA 2022 الذي سيتم عقده في ديسمبر المقبل.

الارقام التي وضعت في كل سؤال تبدو لنا كأنها ترتيب تسلسلي للاجابات الثلاثة، لكن ماذا عن السهمين الاخيرين؟ ربما سيكون هناك تكملة للغز لكن سيتريث كوجيما الى حين حل السؤالين المطروحين الان ليكمل معنا المشوار.

حتى اللحظة لا يمكن الجزم حول طبيعة المشروع التالي وما اذا كان بالفعل لعبة فيديو ام عمل تلفزيوني، خاصة ان استديو Kojima Productions قد توسع مؤخراً ليضم اعمال تلفزيونية وموسيقية ايضا.

احتمالات كثيرة تتحدث عن ان التلميح يشير الى لعبة Death Stranding 2 التي تم تأكيدها في وقت سابق على لسان بطل اللعبة نورمان ريدس الذي قال انهم بدئوا تسجيل مشاهد التقاط حركة للجزء التالي.

هل يمكنك التخمين لحل لغز كوجيما؟ استعرض ابداعاتك في قسم التلعيقات بالاسفل..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button