اشاعة: لعبة Minecraft ثالثة جديدة تحت التطوير..

استديو Mojang يعمل على لعبة Minecraft جديدة ضمن السلسلة، بينما اكد المصدر ان هذه اللعبة ليست Minecraft Legends او Minecraft Dungeons بل شيء جديد تماماً.

هذه المعلومات تأتينا من خلال الاعلامي والمسرب Jez Corden خلال حلقة جديدة من بودكاست The Xbox Two Podcast، عندما بدأ يتحدث عن توقعاته حول ما سنحصل عليه في حدث Minecraft Live الذي سيقام الاسبوع القادم. حيث رد على احد الاسئلة التي وجهت اليه قائلاً

سوف اتحدث عن الامر الان، انهم يعملون على لعبة Minecraft جديدة، وهي ليست Minecraft Legends او Minecraft Dungeons، انا لا اعرف ما هي ولكن اعرف انها تحت التطوير الان..

هذا كل ما تمكن Corden الحديث عنه، لكنه عاد ليؤكد انه وحسب المعلومات التي حصل عليها من مصادره التي يثق فيها فان اللعبة الثالثة تحت التطوير سواء تم الكشف عنها في حدث الاسبوع القادم ام لا، فهي موجودة. ايضا اضاف ان اللعبة ما زالت في مراحل التطوير المبكرة لذلك قد لا يكون الوقت مناسب الان للكشف عنها.

لعبة Minecraft Dungeons هي جزء فرعي من السلسلة تم اصداره في عام 2020، بينما لعبة Legends فقد تم الكشف عنها خلال حدث Xbox and Bethesda في وقت مبكر من هذا العام، بينما سيتم اصدارها مطلع العام القادم 2023.

مع وجود جزء Legends تحت التطوير في الوقت الراهن بينا سننتظر حتى العام القادم لاصدارها، فهذا يجعلنا نستبعد ان يتم الكشف عن جزء جديد اخر في اي وقت قريب.

حدث Minecraft Live سيتم عقده الاسبوع القادم وبالتحديد يوم السبت المقبل 15 اكتوبر الجاري حيث يخطط المطور استديو موجانغ للكشف عن المزيد من التفاصيل حول مشاريعه القادمة من ضمنها خطة الطريق للالعاب المتاحة حالياً بالاضافة الى الكشف عن المزيد من التفاصيل حول الجزء التالي في السلسلة.

وصف لعبة Minecraft Legends

استكشف أرضًا مألوفة ولكنها غامضة، مليئة بالحياة المتنوعة، والمناطق الأحيائية الخصبة، والموارد الغنية. لكن هذه الجنة على شفا الدمار، لقد وصلت الخنازير Piglin. وهم يهددون بإفساد العالم الخارجي. سيكون دورك هنا هو، إلهام الأصدقاء غير المتوقعين لتشكيل تحالفات قيمة وقيادتهم في معارك استراتيجية لحماية منازلهم. خذ المعركة إلى الخنازير قبل أن يلتهم فسادهم العالم الآخر!

تدور احداث Minecraft Legends في عالم ماينكرافت ولكن بطريقة سردية ذكية وكأنها قصة خرافية في عالم اللعبة. وهي تحكي قصة بطل شجاع يقود جيش من القوات ضد جيش غاز من بيغلين الشرير. بينما ستكون بيئة اللعبة أكثر حيوية لجعلها تبدو وكأنها قصة خيالية.

تتبع اللعبة الاسلوب الاستراتيجي بشكل بارز، حيث وبدل ان تقوم انت بتكسير الحصون والجدران او مهاجمة الاعداء بشكل مباشر. يمكنك بكل سهولة توجيه الاوامر الى جيشك الخاص الذي يمكنه تنفيذ المهمة لك.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button