اليكم كود مجاني متعدد الاستخدام يحوي افتارات للعبة Death Stranding..

لعبة Death Stranding تحصل على مجموعة من الافتارات المميزة التي يمكن استخدامها كصور شخصية لحسابك على شبكة البلايستيشن بشكل مجاني و لوقت محدود, يمكنكم الحصول على كل ما ذكر عبر استخدام الكود ادناه الذي يمكن استعماله لعدة مرات و لوقت محدود فقط.

“47XM-C3N8-GTFN”

الكود اعلاه يتم استخدامه فقط من قبل اصحاب الحسابات الكندية و متاجرهم و ايضا من قبل اصحاب الحسابات الامريكية و متاجرهم لمدة محدودة تبدأ من هذه اللحظة و حتى نهاية اليوم الجاري 10 نوفمبر (11), و كما قلنا عند استهلاك الكود ستظهر لكم مجموعة من الافتارات المميزة للعبة Death Stranding, او كما ذكر في المصدر.

يذكر اننا قد قمنا بإطلاق عدة ارشادات و نصائح تتعلق بلعبة Death Stranding يمكنكم متابعتها من هنا لمن هو مستجد في اللعبة مثل كيفية الحصول على الإعجابات داخل اللعبة و فائدتها و كيفية زيادتها ايضا داخل اللعبة.

ايضا يمكنكم متابعة مراجعتنا للعبة من هنا و نذكر بأنها حصدت متوسط تقييمات تقدر بالرقم 8.3 من مختلف المواقع العالمية و هو ما اعتبره البعض تقييما سيئا كحصرية من حصريات شركة سوني و جهاز البلايستيشن 4, اما البعض الاخر فقد رآه ظلما للعبة تحمل افكار جديدة يمكن استثمارها و العمل على تحسينها في الجيل المقبل.

اخيرا, اخبرونا ادناه في حال قمتم باستهلاك الكود اعلاه و حصولكم على افتارات اللعبة المجانية و هل نالت اعجابكم, شاركونا في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock