اليكم كود مجاني متعدد الاستخدام يحوي افتارات للعبة Death Stranding..

لعبة Death Stranding تحصل على مجموعة من الافتارات المميزة التي يمكن استخدامها كصور شخصية لحسابك على شبكة البلايستيشن بشكل مجاني و لوقت محدود, يمكنكم الحصول على كل ما ذكر عبر استخدام الكود ادناه الذي يمكن استعماله لعدة مرات و لوقت محدود فقط.

“47XM-C3N8-GTFN”

الكود اعلاه يتم استخدامه فقط من قبل اصحاب الحسابات الكندية و متاجرهم و ايضا من قبل اصحاب الحسابات الامريكية و متاجرهم لمدة محدودة تبدأ من هذه اللحظة و حتى نهاية اليوم الجاري 10 نوفمبر (11), و كما قلنا عند استهلاك الكود ستظهر لكم مجموعة من الافتارات المميزة للعبة Death Stranding, او كما ذكر في المصدر.

يذكر اننا قد قمنا بإطلاق عدة ارشادات و نصائح تتعلق بلعبة Death Stranding يمكنكم متابعتها من هنا لمن هو مستجد في اللعبة مثل كيفية الحصول على الإعجابات داخل اللعبة و فائدتها و كيفية زيادتها ايضا داخل اللعبة.

ايضا يمكنكم متابعة مراجعتنا للعبة من هنا و نذكر بأنها حصدت متوسط تقييمات تقدر بالرقم 8.3 من مختلف المواقع العالمية و هو ما اعتبره البعض تقييما سيئا كحصرية من حصريات شركة سوني و جهاز البلايستيشن 4, اما البعض الاخر فقد رآه ظلما للعبة تحمل افكار جديدة يمكن استثمارها و العمل على تحسينها في الجيل المقبل.

اخيرا, اخبرونا ادناه في حال قمتم باستهلاك الكود اعلاه و حصولكم على افتارات اللعبة المجانية و هل نالت اعجابكم, شاركونا في قسم التعليقات.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button