لعبة The Evil Within 2 اصبحت تدعم منظور الشخص الاول بعد التحديث الجديد, شاهد الفيديو..

يبدو ان استيديو Tango Gameworks يريد ان يجعلكم تعيشون ليلة الـ Valentine في اجواء الرعب الحقيقي في عالم لعبة  The Evil Within 2 الاحمر حيث اعلن اليوم عن توفر طور اللعب بمنظور الشخص الاول لاول مرة في اللعبة.

المنظور سيكون متاح للجميع بشكل مجاني و يمكن الدخول اليه او الخروج منه في اي وقت و بكل سلاسة و حسب ما جاء في كلمة رئيس الاستيديو الذي قال فيها انه يريد محبي اللعبة ان يروا عالمها بعيون سيباستيان و يلقوا نظرة اقرب على الوحوش و الزومبي.

لحسن الحظ اذا كنت لا تمتلك اللعبة و تريد تجربة الطور الجديد فيمكنك تحميل النسخة التجريبية للعبة و المتوفرة للتحميل على جميع الاجهزة التي صدرت عليها اللعبة و يمكنكم ايضا مشاهدة الفيديو الجديد بالاسفل و الذي يظهر اللعبة بالمنظور الجديد.

ربما يريد المطورين في استيديو Tango Gameworks محاكاة اسلوب لعبة Resident Evil 7 التي فرضت منظور الشخص الاول لاول مرة في اجزاء السلسلة الاساسية و حققت اللعبة نجاح كبير و لاقت رضا الكثير من جمهورها الضخم فهل سينجح الامر مع The Evil Within 2 و هل ترى ان هذا المنظور يتناسب مع اللعبة اكثر من المنظور الثالث ؟!

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock