خمسة العاب رائعة صدرت على بلايستيشن 4 واكس بوكس وان وتم التقليل منها..

حظي جهاز بلايستيشن 4 واكس بوكس وان بالعاب قوية من مختلف الشركات والأستوديوهات سواء كانت طرف اول أو طرف ثالث. بعض هذه العناوين حصد الإهتمام الذي يجب أن يحصده وبعضها للاسف لم يحصل على ما يستحقه.

في مقالنا هذا سنذكر لكم خمسة عناوين صدرت على جهاز بلايستيشن 4 واكس بوكس وان تم التقليل منها ولم تحصل على الإهتمام الذي تستحقه. منها تم نسيانه بسرعة ومنها أيضًا ما لم يتمكن مجتمع اللاعبين من تجربته ربما حتى هذه اللحظة.

5 العاب صدرت على بلايستيشن 4 واكس بوكس وان وتم التقليل منها

  • Greedfall
  • The Evil Within 2
  • Dragone Quest Heros 2
  • Tetris Effect
  • Mad Max

Greedfall

Greedfall
Greedfall

ربما كان تجاهلها خطأً فادح لأنه على الرغم من كل شيء كانت لعبة Greedfall تتمتع بجو لطيف وحبكة مثيرة للاهتمام. نظام القتال ليس على أحدث طراز، ولكن إذا وجدتها في ذات الأيام تحت التخفيض مقابل مبلغ مقبول فاغتنم فرصة الحصول عليها مباشرة بدون تردد.

اللعبة من نشر شركة Focus Entertainment وكانت قد حصدت متوسط تقييمات بلغ 8/10. ولاقت رضى الكثير من النقاد الذين تفاجئوا من العمق الذي تقدمة.

The Evil Within 2

كان الجزء الأول من The Evil Within بمثابة رعب بقاء كانت ضرورية خاصة انها ظهرت في الفترة التي افتقدنا فيها العاب الرعب بالاسلوب الكلاسيكي. وقد حسنت هذه التتمة الوضع من خلال تقديم ابتكارات تتعلق بطريقة اللعب والسرد والقصة، ولكن لسوء الحظ، كافحت The Evil Within 2 في الظهور، إما لأنه تم إصدارها في فترة مزدحمة للغاية، أو لأن الناشر لم يبذل المزيد من لجهد من اجل الترويج بشكل كبير لها.

اللعبة من نوع الرعب وتأتينا من فريق Tango Gameworks التابع لشركة Bethesda. حصدت اللعبة متوسط تقييمات بلغ 8/10.

Dragone Quest Heros 2

في أيدي فريق Omega Force، يصبح كل شيء بمثابة الجوهرة الجميلة، وقد فكرت Square Enix جيدًا في تكليف الفريق الياباني بإنشاء لعبة hack n slash في عالم Dragon Quest. كانت اللعبة الأولى في السلسلة أيضًا ناجحة جدًا في الغرب بينما لم يحصل الجزء الثاني الفرصة للظهور، واختفى من على الرادار في وقت مبكر جدًا.

ومع ذلك، فإن Dragon Quest Heroes II لديها قائمة ضخمة من الشخصيات، ونظام قتال قوي وتصاميم بلمسات يابانية 100% مصممة لإرضاء جميع محبي هذا النوع من اللالعاب. اللعبة صدرت بمتوسط تقييمات بلغ 6.5/10.

Tetris Effect

Tetris Effect عن ثيم ديناميكي
Tetris Effect

التقليل من أهمية لعبة Tetris Effect خطأً كبير قد يرتكبة الكثير منا. بالطبع، لا يمكن أن تطمح لعبة ألغاز من هذا النوع إلى غزو السوق في عالم تسكنه ألعاب رائعة تعتمد على القصص. إلا أن Tetris Effect هي في الحقيقة جوهرة مذهلة تدمج Tetris مع Rez و Lumines في إعادة تفسير اللغز الروسي الشهير بواسطة Tetsuya Mizuguchi، المنتج الياباني صاحب الرؤية ومصمم الألعاب ومؤلف العديد من اللآلئ بما في ذلك اللعبتين المذكورتين أعلاه. اللعبة حصدت العديد من المراجعات الإيجابية والكثير منحها تقييم 10/10.

Mad Max

Mad Max 2

واحدة من أروع وأفضل ألعاب الجيل الماضي بلا أدنى شك كانت Mad Max. حيث تأتينا من شركة WB Games، ورغم اقترابها من عمر العشر سنوات لا نزال حتى الآن ننتظر جزء جديد مكمل لهذا العنوان الجميل.

كانت اللعبة تروج لفيلمها الذي صدر في ذات العام وقدمت ذات الشخصيات ولكن مع قصة مختلفة في حبكتها. الا ان الخطأ الكبير الذي تسبب في عدم ظهورها بقوة كان إطلاقها في شهر مزدحم بالألعاب وهو ما ساهم في تقليل الإقبال عليها، متوسط تقييماتها بلغ 8/10.

هذه هي قائمة العاب بلايستيشن 4 واكس بوكس وان التي تم التقليل منها متابعينا وننصحكم بتجربتها، فهل حصلتم على فرصة لعب أي منها؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button