مميز

5 اشياء “تأكدنا منها” من خلال تسريبات GTA 6 الاخيرة..

رغم ان تسريبات GTA 6 كانت شيء مضر لمستقبل السلسلة ومقلق لما يمكن ان تؤول اليه الامور الا انها كانت بمثابة وسيلة تأكيد لعدة اشياء طالما كانت الشائعات والتسريبات فقط هي من يتحدث عنها، حيث كانت تضع المجتمع في حيرة ما بين التصديق او عدمه، لكنها اتت لتضع الحد لذلك وتؤكد ما يمكن تأكيده من تسريبات سابقة.

5 اشياء اكدتها لنا تسريبات GTA 6

في هذا التقرير السريع، سنضع امامكم 5 اشياء كانت في السابق ضمن الشائعات الغير مؤكدة حول اللعبة المنتظرة، لكن ومن خلال هذه التسريبات تم تأكيدها.

1- احداث اللعبة ستقع في Vice City

احداث اللعبة ستعود بنا مرة اخرى الى Vice City بعد غياب عنها امتد لاكثر من 20 عام منذ اطلاق لعبة GTA: Vice City. هذه المدينة الخيالية المبنية على اساس مدينتي ميامي وفلوريدا الامريكيتين، لطالما تحدث التسريبات والشائعات انها ستكون الخريطة الاساسية للعبة القادمة وها نحن نتأكد الان من ذلك.

What We Learned From The Huge GTA 6 Leak

ايضا، تأكدنا ان اللعبة ستقع احداثها في الوقت الحاضر وليس الماضي كما كان يشاع انها ستأخذنا الى حقبة الثمانينات لكن ربما يبقى هذا الاحتمال وارد كنوع من الذكريات Flash Back.

ربما يتم ربط احداث GTA 6 مع احداث GTA 5، خاصة وان احد الشخصيات تربطها علاقة بشخصية جاي نوريس المدير التنفيذي لمحطة LifeInvader في GTA 5 والذي قتل على يد مايكل. هذه اشارة الى ان احداث اللعبة ستدور بعد احداث الجزء الخامس.

2- شخصيتان ذكر وانثى..

نعم، من اكثر الشائعات التي تم تداولها خلال الفترة الماضية هي ان اللعبة ستقدم اكثر من شخصية، ورغم ان بعض المصادر تحدثت عن وجود 4 شخصيات الا ان اكثر المعلومات تحدثت عن وجود شخصيتان واحدة امرأة والاخرى لرجل، وهذا ما تم تأكيده بالفعل من خلال هذه التسريبات.

ايضا المثير هنا ان الشخصيتين ستكونا متعاونتان في اللعبة، اي اننا قد نحصل على فكرة اللعبة التعاوني Co Op في GTA 6، بالاضافة الى تدعيم شائعة تشابه قصة اللعبة بقصة السرقة الحقيقية الشهيرة بوني وكلايد.

في بعض المشاهد المسربة للعبة لاحظنا انه يمكن التنقل بين الشخصيتين بشكل سلس وفي نفس اللحظة، بينما تتصف شخصية جيسون بأنه جنوبي ذو طابع خشن، فان لوسيا فتاة امريكية لاتينية وهو ما تحدثت عنه الشائعات ايضاً.

ايضا كانت هناك احد المهمات التي تتواجد فيها الشخصيتين في نفس المهمة والمكان حيث يمكن للاعب التنقل فيما بينهما بشكل اختيار، امر مثير للاهتمام صراحتاً..

3- في GTA 6 يمكنك حمل الجثث!

في احد اللقطات التي حصلنا عليها شاهدنا احد الشخصيات وهي تحمل جثة على كتفها وتتحرك بها، لم نتأكد ما اذا كان هذا مرتبط بمهمة ما او انها خاصية جديدة ستكون متاحة في اللعبة، لكن اذا كان الامر كذلك فهذا سيفتح باب كبير امام تنوع تنفيذ المهمات في اللعبة.

حمل الجثث واخفائها في اللعبة قد يكون اشارة الى وجود مهمات تسلل، حيث ان اخفاء الجثث سيلعب دور كبير في جعل المهمة نظيفة بطريقة مشابه للعبة Red Dead Redemption.

4- ستكون اكثر ضخامة وجرأة من GTA 5

سواء الشخصيات او عالم اللعبة، فيبدو ان GTA 6 ستقدم تجربة اكثر نضجاً واكثر جرأة مما حصلنا عليه في GTA 5.

تسريبات لعبة Grand Theft Auto VI أو GTA 6.. موعد نزول جاتا 6 - ثقفني

بعض المناطق التي ظهرت في التسريبات، تظهر مدى التنوع بين الاحياء التي يعيش فيها الناس بطبقات اجتماعية مختلفة، ففي احد اللقطات وبالتحديد لقطة الهروب من المطعم التي تظهر المدينة وكأنه ملوثة والشوارع متشققة وزجاج المنازل متسخة.

5- اللعبة ما زالت بعيدة عن الاصدار

بالحكم من خلال المشاهد المسربة للعبة، فهذا يوحي بأنها ما زالت في مرحلة مبكرة جداً من عملية التطوير، لكن مصدر هذه التسريبات وبعض المطلعين اكدوا ان هذه المشاهد والفيديوهات المسربة هي من نسخة مبكرة من اللعبة يعود تاريخها الى عام 2019.

هذا يعني ان عمرها قد تجاوز الثلاث سنوات، وهي فترة كافية للوصول الى مرحلة متقدمة من عملية التطوير وربما اصبحت اللعبة في هذا الوقت اكثر نضوج واقرب الى نسخة الاطلاق.

هذه 5 اشياء تأكدنا منها من خلال تسريبات GTA 6، لكن نعود ونذكر ان النسخة المبكرة التي اتت منها هذه التسريبات قد تتغير بشكل كبير عن المنتج النهائي لذلك تبقى هذه العناصر الخمسة في حالة عدم استقرار وقد تشهد تغيرات متنوعة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button