GTA6الاخبار

جمهور GTA 6 يطالب روكستار بتعلم درس Cyberpunk 2077 وعدم الاستعجال..

لعبة Cyberpunk 2077 هي واحدة من اقوى عناوين هذا العام خاصة ان اللعبة تجمع ما بين اسلوب العاب العصابات في عالم مفتوح يوفر لك العديد من الوسائل والمركبات والاسلحة التي يمكنك استخدامها في اتمام المهمات القصصية والجانبية والحصول على مكافأت مجزية وهذا يذكرنا بالطبع بسلسلة GTA التي تعد من اول العناوين التي تميزت بهذه الخصائص.

لكن لعبة Cyberpunk 2077 ورغم الحماس الكبير الذي كان يعيشة جمهور اللعبة منذ الكشف عنها قبل 8 سنوات الا انهم صدموا بالنتيجة النهائية التي حصلوا عليها بعد اطلاق اللعبة الاسبوع الماضي خاصة نسخة الاجهزة المنزلية التي تعاني من مشاكل تقنية لا حصر لها جعلت اللعبة غير قابلة للعب حتى.

هذه الصدمة لفتت انتباه جمهور لعبة GTA 6 الذي يترقب منذ سنوات ان تكشف لهم روكستار عن اللعبة التي لم يعلن عنها حتى الان, هذا الجمهور يمارس الضغوط بشكل مستمر من اجل الاعلان في اقرب وقت عن الجزء السادس من السلسلة ولكن الان وبعد هذه التجربة المريرة مع لعبة Cyberpunk 2077 يبدوا انهم بدئوا يتراجعوا عن هذا الامر.

موقع Reddit ومن خلال صفحة لعبة GTA 6 هناك رصد الكثير من التعليقات التي تحث مطوري لعبة GTA 6 بالتأني وعدم الاستعجال وتأجيل اطلاق اللعبة الى الموعد الذي تكون فيه جاهزة بالفعل للاطلاق وتعلم الدرس من لعبة Cyberpunk 2077 التي صدمت جمهورها بعد كل هذا الانتظار.

الجمهور الذي يترقب ويضغط من اجل ان تعلن روكستار عن GTA 6 الان بدأ يتأنى ويحث المطورين على اخذ كامل وقتهم من اجل تقديم لعبة خالية من اي مشاكل حتى ان بعضهم يحث روكستار على عدم الاستجابة لضغوط شركة T2 الام التي تطالب ان يتم تعجيل عجلة التطوير واطلاق عناوين روكستار بفارق زمني قصير.

يبدوا ان تجربة لعبة Cyberpunk 2077 كانت قاسية جدا على جمهور اللعبة الذي انتظر طويلا ومارس الضغوط على المطورين من اجل التعجيل في اطلاقها الامر الذي دفع الاخير لاطلاق اللعبة قبل ان ينتهي تطويرها بشكل كامل حسب ما يره الكثيرين.

لكن لا ننسى ان روكستار لم تعلن حتى الان عن لعبة GTA 6 ولم تعترف حتى بوجودها تحت التطوير ويبدوا ان الشركة لا تريد الكشف عن اللعبة ان وجدت الا عندما تتأكد من انها جاهزة بالفعل للاطلاق.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار