لعبة Resident Evil 4 Remake تحصل على الفسح في السوق المحلي..

قرابة 6 اشهر الى حين وصول لعبة Resident Evil 4 Remake، بهذه المناسبة كشفت هيئة المرئي والمسموع عن التصنيف العمري للعبة بعد الموافقة على الفسح للنشر في المملكة العربية السعودية.

لعبة الرعب والبقاء حصلت على التصميف العمري 18 عام فما فوق، وذلك كون اللعبة تحتوي على مشاهد مرعبة واشكال لوحوش مخيفة بالاضافة الى اطلاق نار ودماء وتقطيع اوصال وما الى ذلك. هذا امر ليس غريب ومتوقع كون اللعبة تتميز عن باقى اجزاء السلسلة بوجود مشاهد التقطيع والقتل بشكل عنيف فيها.

تم اعادة بناء لعبة Resident Evil 4 Remake من الصفر باستخدام نسخة محدثة من محرك RE Engine الذي ابهرنا في اعادة اصدار الاجزاء السابقة، بينما ستكون هناك تغيرات بصرية مذهلة في الريميك مقارنة مع اللعبة الاصلية حتى ان بعض المناطق تم اعادة تصميمها بطريقة مختلفة لاعطاء نظرة متجددة للاعبين العائدين.

يمكننا توقع قيام المطور بإعادة تصميم العديد من المناطق والبيئات في اللعبة، وربما يعود ذلك لأسباب تتعلق باستغلال قدرات المحرك، وذلك فإن المراحل الأولى من اللعبة تبدوا كأنها تحدث قبل الفجر، بينما في النسخة الأصلية كانت وضح النهار، وستلاحظون كذلك اختلاف في سترة بطل اللعبة ليون كينيدي، بينما لم تعد آدا ترتدي ذلك الفستان.

المطور والناشر الياباني Capcom يجيش معظم فريق التطوير الذي عمل على ريميك الجزء الثاني الذي يعتبر من اكثر نسخ الريميك نجاحا، من أجل العمل على تطوير ريميك الجزء الرابع، وهو ما أكده حساب موثق ومدير أحد المتاجر الكلاسيكية، ومؤلف كتاب “An Unofficial History of Resident Evil”.

لعبة Resident Evil 4 Remake ستصدر على اجهزة الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي يوم 14 مارس من العام القادم 2023.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button