اكسبوكس سيريس اكساكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصي

كشف المزيد من التفاصيل حول لعبة Halo Infinite, ديناميكية الليل/النهار وعالم اللعبة..

اليوم بشكل مفاجئ حصلنا على حلقة جديدة من سلسلة Ask343 الخاص بالكشف عن تفاصيل جديدة حول لعبة Halo Infinite والرائع اننا حصلنا على الكثير من التفاصيل المثيرة من خلال لقاء مع عدد من مطوري اللعبة الذين يضعونا على اخر التطورات وما الذي ينتظرنا في الجزء القادم.

احد الاسئلة التي تم طرحها هو ما اذا كان عالم اللعبة يدعم ديناميكية الليل والنهار خلال اللعب وما اذا كان لهذه الديناميكية تأثير على اداء الاعداء وتصرفاتهم المتوقعة خلال الليل مثلا فكان رد المطورين بأنه تم وضع هذا الامر في عين الاعتبار منذ البداية وهناك الكثير من التأثيرات التي سيلاحظها اللاعبين في سلوك الاعداء خلال الليل واضاف:

عندما تتنقل عبر عالم اللعبة في الفترات المظلمة، سينتهي بك الأمر برؤية المزيد من دوريات الفانتوم تتحرك عبر الفضاء باستخدام الكشافات وهذا النوع من الأشياء وهو أمر رائع جدًا ويضيف نوعًا من عناصر الخوف إلى ما يحدث.

وتم التأكيد الى التعامل مع الظلام من حيث الرسومات والمؤثرات بشكل جيد بحيث ترى مثلا دروع الاعداء وهي تعكس الضوء عندما يسقط عليها خلال مواجهتهم وسيكون من الممتع التعامل معهم في مثل هذه الاجواء.

ايضا تم الكشف عن تفاصيل اخرى حول Halo Infinite والتي جائت كالتالي:

  • تتميز اللعبة بطقس ديناميكي، مع نظام رياح ونظام ضباب. قد تكون هناك عواصف أو عواصف ثلجية سيتم اضافتها في تحديث ما بعد الإطلاق.
  • سيتم تقديم حلقة Zeta Halo بشكل كامل ثلاثي الأبعاد، وعندما تمر الشمس خلفها قد يكون هناك خسوف قصير.
  • لا يمكن ترقية الأسلحة في اللعبة، لأن الفريق شعر أنه سيبدأ في الابتعاد عن ما كانت تدور حوله Halo. ومع ذلك، يمكن ترقية بعض المعدات.
  • العالم المفتوح للعبة مستوحى من مهمة Silent Cartographer من Halo الأصلية حيث أنه يمنح اللاعبين حرية اختيار كيفية التعامل مع كل مهمة ، بأي أسلحة أو مركبات يقررون استخدامها.
  • سيكون هناك مناطق بيئية جديدة مثل المرتفعات ومستنقعات رطبة ومناطق مزقتها الحروب تسمى Deadlands.
  • عندما سئل عما إذا كان العالم المفتوح يعني أن بإمكان اللاعبين انتزاع مركبة بانشي والقيادة إلى ثلاث مهمات موضوعية أمامهم في القصة ، كان الرد “يمكنك فعل ذلك”.
  • ستكون هناك سجلات صوتية تعطي مزيدًا من المعلومات الأساسية عن المعارك السابقة التي وقعت.
  • لا توجد مشاهد “سينمائية تقليدية” كل شيء يتم على بشكل مباشرة من خلال محرك اللعبة حيث ستنسحب الكاميرا من رأس Master Chief لتقديم المشهد السينمائي, هذا يعني ان الوقت والأسلحة التي تحملها الشخصيات…الخ ستكون دقيقة وستظهر كماهي في المشهد.

بعد انتقادات واسعة للعبة Halo Infinite عندما تم الكشف عن طريقة اللعب لأول مرة في يوليو 2020، نشرت استيديو 343 Industries رد رسمي صرح من خلاله إنه سيتناول تعليقات الجمهور “على محمل الجد” كما أنهم ملتزمة الآن بتقديم تحديثات شهرية “على الأقل” حول التقدم في تطوير اللعبة.

الاسبوع الماضي حصلنا على بعض التفاصيل حول التحسينات البصرية للعبة مع بعض الصور التي يمكنك الاطلاع عليها هنا واليوم نحصل على هذه التفاصيل الجديدة والمثيرة.

ما رأيكم في خطة التطوير التي تسير عليها لعبة Halo Infinite وهل تعتقد اننا سننسى هذه النظرة السلبية التي حصلنا عليها عندما تصدر في الربع الاخير من هذا العام؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار