فيسبوك (ميتا) تستحوذ على عدة استديوهات من ضمنها مطوري Resident Evil 4 VR

خلال حدث Meta Connect 2022 اليوم كشفت شركة ميتا او فيسبوك سابقاً عن نظارات الواقع الافتراضية الجديدة Meta Quest Pro، بجانب ذلك تم الاعلان عن الاستحواذ على عدة استديوهات متخصصة في تطوير العاب الواقع الافتراضي.

ابرز الاستديوهات التي تم ضمها الى شركة ميتا هو استديو Armature الذي يقف خلف لعبة Resident Evil 4 VR. ايضا الاستديو الاخر والبارز في هذه الصناعة وهو Camouflaj الذي تم تأسيسه على يد منتج لعبة Metal Gear Solid السابق ريان بايتون وكانت احدث مشاريعة لعبة Iron Man VR التي صدرت مؤخراً.

اما الاستديو الثالث الذي تم الاستحواذ عليه هو Twisted Pixel، الذي يقبع خلف عدة عناوين سابقة ابرزها The Maw و ‘Splosion Man و Wilson’s Heart and Path of the Warrior.

بالطبع تم الكشف عن نظارات Meta Quest Pro الجديدة التي سيتم اصدارها في 25 اكتوبر بسعر 1500 دولار، بالطبع سنوافيكم بالمزيد من التفاصيل حول النظارات الجديد في تقرير لاحق باذن الله.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button