الكشف عن Death Stranding 2 يقترب مع ظهور مسؤولي التسويق في بلايستيشن مع كوجيما

رأسي قسم التسويق لدى بلايستيشن إريك ليمبل وكريغ مالانكا يزوران شركة Kojima Productions في خضم تزايد الشائعات التي تتحدث عن وجود لعبة Death Stranding 2 تحت التطوير النشط منذ مدة طويلة.

شارك المطور الياباني كوجيما عدة صور له تجمعه مع مدير التسويق لدى بلايستيشن إريك ليمبل وكريغ مالانكا في اشارة الى وجود خطة تسويق يتم التجهيز لها مع هيديو كوجيما.

نحن نعلم ان كوجيما وفريقه يعملون على عدة مشاريع في الوقت الراهن من ضمنها لعبة مخصصة للخدمة السحابية اكس بوكس ومشروع لعبة اخرى يعتقد انها بطابع الرعب والبقاء وتسريبات وتلميحات قوية تحدثت عن وجود جزء جديد للعبة Death Stranding تحت التطوير.

مؤخراً بدأ كوجيما يشوقنا للمشروع الجديد التالي له وكانت البداية مع اظهار احد الشخصيات التي ستتواجد في هذا المشروع وهي الممثلة إيل فانينغ التي يعتقد انه سيكون لها دور بطولي في هذه اللعبة الغير معلن عنها.

ايضا هناك تقارير تتحدث عن ان شيولي كوتسونا سيكون النجم الاخر الذي يشاع انه سيشارك فانينغ في بطولة المشروع الجديد.

ما يرجح ان اللعبة التالية لكوجيما هي بالفعل Death Stranding 2 هو ما تحدث به بطل الجزء الاول نورمان ريداس في وقت سابق من هذا العام عندما قال دون قصد انهم يعملون على تسجيل مشاهد الحركة للجزء الثاني.

تزايد التسريبات والتلميحات وظهور رأسي قسم التسويق لدى بلايستيشن إريك ليمبل وكريغ مالانكا يزوران ربما يوحي بشكل كبير الى اننا نقترب من الكشف عن مشروع كوجيما الجديد التالي، وقد يكون لبلايستيشن حصرية مطلقة للعنوان الجديد.

ما هي توقعاتكم انتم..؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button