لعبة Abandoned ستستعرض عروضها على بلايستيشن 5 مباشرة وكأنك داخل اللعبة!

أعلن استديو Black Box Games عن لعبة Abandoned في الأسبوع الأول من أبريل حصريا لجهاز بلايستيشن 5 ومِنذُ الإعلان واللاعبون متشوقون لمعرفة المزيد عن لعبة الرعب. قبل ثلاثة أسابيع أخبرنا فريق التطوير أننا سنرى أسلوب لعبها قريباً، لا نعلم متى سنحصل عليه بالتحديد ولكننا نعلم أننا سنحصل عليه بطريقة مثيرة للاهتمام.

من خلال منشور على حساب الاستديو الرسمي على تويتر، كشف لنا فريق التطوير أنّ من الآن وصاعداً، سنتمكن من مشاهدة عروض لعبة Abandoned بالوقت الفعلي بشكل مباشر على بلايستيشن 5 عبر تطبيق Abandoned Realtime Trailers الذي سيتاح للتحميل في العشرين من يونيو عبر متجر بلايستيشن. سيتوفر العرض السابق على التطبيق وبالإضافة إلى العروض التالية عندما تتوفر.

باختصار شديد، سيعمل العرض بالوقت الفعلي على بلايستيشن 5، أيّ كأنه نسخة تجريبية (ديمو) ولكن الفرق هنا هو أنه لا يمكنك التحكم بما يحدث. هذه فكرة جديدة نوعاً ما ومثيرة للاهتمام جداً وزادت من تشويقي لمشاهدة العرض واللعبة.

في حال لم تسمع بها سابقاً، تدور القصة حول شخصية جيسون لونغفيلد الذي يستيقظ في غابة غريبة. لا يتذكر جيسون كيف وصل إلى هنا ولكنه سرعان ما عرف أنه تم اختطافه وإحضاره إلى الغابة لغرض مظلم، الآن يجب عليه الهروب والقتال من أجل حياته. المزيد من المعلومات هنا.

من المخطط أن تصدر لعبة Abandoned حصرياً على بلايستيشن 5، هل أنتم متحمسون لتجربتها وما رأيكم في فكرة استعراض العروض؟ شاركونا بالتعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار