تسريب اولى الصور وفيديو للعبة يوبي سوفت Project U قبل الكشف عنها..

بدأت بعض الصور والفيديوهات الخاصة بلعبة يوبي سوفت الجديدة Project U تصل الى الانترنت، تمت مشاركة لقطات اللعبة من خلال قسم التسريبات والشائعات على موقع Reddit بعد اختبار اللعب الذي أجرته الشركة مؤخراً.

في هذا الوقت، يبدو أن اللعبة في مرحلة تطوير مبكرة جدًا، وكانت يوبي سوفت تأمل في تلقي تعليقات من المختبرين للعمل على تعديل وتحسين التجربة. تمت مشاركة المعلومات المتعلقة باللعبة لأول مرة بواسطة مستخدم Reddit Just4leaks2، الذي قال إنها لا تبدو لعبة معركة ملكية (باتل رويال)، ولا يزال المطور غير متأكدة حتى الآن مما إذا كانت ستكون مجانية ام لا.

يوبي سوفت اعلنت في وقت سابق عن وجود اللعبة تحت التطوير حيث وصفتها بأنها ستقدم مفهوم جديد لالعاب اطلاق النار التعاونية القائم على الجلسات، حيث يتحد العديد من اللاعبين للتغلب على تهديد كبير وساحق.

https://twitter.com/just4leaks2/status/1580202802777067520?s=20&t=9kh9KUyEFVjWbDNSu5roLQ

تم التأكيد ايضا عن ان اللعبة الجديدة ما زالت في مراحل التطوير المبكرة، وسيتم اختبارها من خلال بيتا مغلقة ستكون متاحة على الحاسب الشخصي فقط وفي مناطق محددة في القارة الاوروبية.

اللعبة ستكون باللغة الإنجليزية بالكامل، ستكون البيتا متاحة في فرنسا وألمانيا وأيرلندا والنرويج والسويد وفنلندا والدنمارك وهولندا وبلجيكا ولوكسمبورغ والنمسا وسويسرا والبرتغال وإسبانيا وإيطاليا والمملكة المتحدة. يمكن للاعبين التجيل من خلال الرابط التالي للانضمام الى البيتا.

لم تكشف يوبي سوفت الكثير من التفاصيل او مشاركة اي لقطات من مشروع Project U في هذه الاثناء سوى الصورة الفنية باعلى هذا الخبر ولكن وعدت بمشاركة المزيد في المستقبل.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button