تنبيه: محتوى A Plague Tale: Requiem يتسرب الى الانترنت..

بينما يفصلنا بعض الوقت حتى صدور لعبة البقاء المنتظرة A Plague Tale: Requiem، الا ان محتوى اللعبة بدأ يظهر بشكل مبكر على الانترنت.

بدأت بعض قنوات اليوتيوب وحسابات التواصل الاجتماعي في نشر فيديوهات تظهر مقدمة احداث القصة للعبة، والتي تعد (حرق) جزئي لمن يرغبون في الحصول على التجربة الكاملة. سبب ذلك هو حصول بعض اللاعبين على النسخ الفيزيائية الخاصة باللعبة بشكل مبكر من متاجر التجزئة المحلية.

في حال كنت ترغب في الحصول على التجربة الكاملة للعبة A Plague Tale: Requiem، فننصحك بأن تتصفح الانترنت بحذر خلال الساعات والايام القليلة القادمة حتى لا تجد نفسك تشاهد مقاطع البداية في اللعبة خاصة انها تتضمن مشاهد ظهرت في عروض رسمية سابقة الامر الذي قد يتسبب في خداعك بأنه عرض سابق رسمي.

حصلت لعبة A Plague Tale: Requiem على عدة عروض خلال الفترة الماضية تمهيدا لإطلاقها هذا الشهر، ستكون عبارة عن تكملة مباشرة لجزئها السابق حيث ستتابع اميسيا وشقيقها هوغو مغامرتهما الشيقة المحفوفة بالمخاطر في ظل انتشار كبير وقوي لمرض الطاعون والفئران التي تنهش أي شيء من حولها.

يذكر ان اللعبة قد تم تصميمها من الأساس على أجهزة الجيل الجديد PS5 و Xbox Series X|S وقد بدت افضل من حيث جودة الرسومات والمؤثرات مقارنة بالجزء الماضي، والفضل يعود لقوة هذه المنصات الجديدة.

اللعبة ستصدر على PS5 و Xbox Series X|S والحاسب الشخصي يوم 18 أكتوبر من هذا العام مع دعم اللغة العربية.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button